السفير الأفغاني : نقف مع الإمارات في مسيرتها نحو المجد

السفير الأفغاني : نقف مع الإمارات في مسيرتها نحو المجد







وهنأ سفير أفغانستان لدى دولة الإمارات جافيد أحمد، دولة الإمارات وقيادتها وشعبها بمناسبة احتفالها باليوم الوطني الـ49. وقال السفير جافيد أحمد، في تصريح خاص : “بالنيابة عن حكومة وشعب أفغانستان، وأكثر من 150 ألف أفغاني في الإمارات، أتقدم بخالص التهاني وأطيب التمنيات لقيادة وشعب دولة الإمارات بمناسبة اليوم الوطني التاسع والأربعين”.وأضاف “نعرب عن احترامنا للوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان…




alt


وهنأ سفير أفغانستان لدى دولة الإمارات جافيد أحمد، دولة الإمارات وقيادتها وشعبها بمناسبة احتفالها باليوم الوطني الـ49.

وقال السفير جافيد أحمد، في تصريح خاص : “بالنيابة عن حكومة وشعب أفغانستان، وأكثر من 150 ألف أفغاني في الإمارات، أتقدم بخالص التهاني وأطيب التمنيات لقيادة وشعب دولة الإمارات بمناسبة اليوم الوطني التاسع والأربعين”.

وأضاف “نعرب عن احترامنا للوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي أدت قيادته الاستثنائية ورؤيته المستقبلية إلى عصر جديد من التقدم والتطور، حولت الإمارات إلى أرض سلام وتعايش لجميع الأديان والأجناس والأعراق”.

وتابع السفير الأفغاني “تفخر أفغانستان بعلاقتها الاقتصادية الاستراتيجية الخاصة والتاريخية المتنامية مع الإمارات، نقف مع دولة الإمارات في مسيرتها نحو المجد في خدمة وتمكين شعبها وأهل أفغانستان”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً