عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية أفغانستان

عبدالله بن زايد يستقبل وزير خارجية أفغانستان







الفيديو الصور أبوظبي في 30 نوفمبر / وام / استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية و التعاون الدولي معالي السيد محمد حنيف أتمر وزير خارجية جمهورية أفغانستان الإسلامية. جرى خلال اللقاء بحث تعزيز علاقات الصداقة و سبل تطوير أوجه التعاون المشترك في مختلف المجالات ومنها التعاون في المجال اللوجستي والأمن الغذائي. و تبادل الجانبان …

الفيديو
الصور

أبوظبي في 30 نوفمبر / وام / استقبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية و التعاون الدولي معالي السيد محمد حنيف أتمر وزير خارجية جمهورية أفغانستان الإسلامية.

جرى خلال اللقاء بحث تعزيز علاقات الصداقة و سبل تطوير أوجه التعاون المشترك في مختلف المجالات ومنها التعاون في المجال اللوجستي والأمن الغذائي.

و تبادل الجانبان وجهات النظر تجاه عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

و استعرض سموه ومعالي وزير خارجية جمهورية أفغانستان الإسلامية جهود مواجهة تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

و رحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بمعالي السيد محمد حنيف أتمر مؤكدا حرص دولة الإمارات على تعزيز علاقتها الثنائية مع أفغانستان وتنمية أوجه التعاون المشترك في مختلف المجالات.

من جانبه هنأ معالي السيد محمد حنيف أتمر .. سموه بمناسبة اليوم الوطني الـ / 49 / للدولة ويوم الشهيد مشيدا بالإنجازات التنموية التي حققتها دولة الإمارات والمكانة الرائدة التي تحظى بها على الصعيدين الإقليمي والدولي.

حضر اللقاء سعادة خليفة شاهين المرر مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون السياسية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً