فندق شذا مكة يحصد جائزتين من جوائز السفر العالمية

فندق شذا مكة يحصد جائزتين من جوائز السفر العالمية







حصل فندق شذا مكة أحد الفنادق الفاخرة ضمن محفظة فنادق شذا في المملكة العربية السعودية، على جائزتين مرموقتين للسنة الثانية على التوالي من جوائز السفر العالمية 2020. ويأتي هذا التكريم عما يوفره الفندق من تجربة ضيافة مميزة وفق أعلى المعايير العالمية إضافة إلى الموقع المميز الذي يشغله ضمن فنادق الصف الأول من جبل الكعبة إلى المسجد الحرام. وقد توجت جوائز…

ff-og-image-inserted

حصل فندق شذا مكة أحد الفنادق الفاخرة ضمن محفظة فنادق شذا في المملكة العربية السعودية، على جائزتين مرموقتين للسنة الثانية على التوالي من جوائز السفر العالمية 2020.

ويأتي هذا التكريم عما يوفره الفندق من تجربة ضيافة مميزة وفق أعلى المعايير العالمية إضافة إلى الموقع المميز الذي يشغله ضمن فنادق الصف الأول من جبل الكعبة إلى المسجد الحرام.

وقد توجت جوائز السفر العالمية 2020 فندق شذا مكة بلقب “أفضل فندق فاخر في المملكة العربية السعودية” ولقب “أفضل فندق في مكة” لعام 2020.

ويضم فندق شذا مكة 251 غرفة وجناحًا مريحا، وتعكس تصاميمه الداخلية أناقة الزخارف العربية الأصيلة بلمسة فنية معاصرة، حيث تستحضر ديكوراته البديعة التراث الحضاري لمختلف حضارات طريق الحرير بحكايته وأساطيره.

فضلًا عن سحر فن العمارة في الشرق الأوسط، مما يجعل فندق شذا مكة ملاذ المسافرين الأول لقضاء تجربة ضيافة فاخرة تأسر الألباب.

ويوفر فندق شذا مكة باقة “كُن أنت المختار لبداية رحلة جديدة” التي تقدم عروض مغرية وخصومات على الإقامة والمطاعم ونادي الأطفال، وذلك من 8 إلى 15 ديسمبر 2020 خلال أيام الأسبوع ما عدا العطل الأسبوعية والرسمية.

وأعرب شريف أبو المجد، المدير العام في فندق شذا مكة، عن جزيل شكره وامتنانه لدى استلام الجوائز فقال: “نفخر بفوزنا بهاتين الجائزتين المرموقتين من جوائز السفر العالمية 2020، ونعد بأن نحافظ على تفوقنا وريادتنا في تقديم أفضل الخدمات الفندقية لضيوفنا الكرام والبقاء ضمن أفضل الفنادق الرائدة في مجال الضيافة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً