أسباب تدفعك لزيارة ألمانيا في الشتاء

أسباب تدفعك لزيارة ألمانيا في الشتاء







تعد ألمانيا وجهة سياحية رائعة تستحوذ على اهتمام المسافرين حول العالم، إذ تعد مكان رائع للاستمتاع واستكشاف الكثير من التجارب الممتعة في الهواء الطلق؛ فمن القصص الخيالية مثل القلاع إلى المهرجانات الفريدة، فألمانيا لديها ما تقدمه للجميع، وسواء كنت ستزور هذا البلد الجميل في ديسمبر أو يناير أو فبراير، فإن هذه المنطقة الساحرة لديها كل شيء لقضاء إجازة شتوية …

تعد ألمانيا وجهة سياحية رائعة تستحوذ على اهتمام المسافرين حول العالم، إذ تعد مكان رائع للاستمتاع واستكشاف الكثير من التجارب الممتعة في الهواء الطلق؛ فمن القصص الخيالية مثل القلاع إلى المهرجانات الفريدة، فألمانيا لديها ما تقدمه للجميع، وسواء كنت ستزور هذا البلد الجميل في ديسمبر أو يناير أو فبراير، فإن هذه المنطقة الساحرة لديها كل شيء لقضاء إجازة شتوية لا تُنسى، تعرف على هذه الأسباب التي تدفعك لزيارة ألمانيا في الشتاء .

أسباب تدفعك لزيارة ألمانيا في الشتاء

أسواق رأس السنة

alt

تشتهر ألمانيا بأسواق رأس السنة الرائعة، فمن نهاية نوفمبر تحتفل المدن الكبيرة والقرى الصغيرة على حد سواء بالعام الجديد بطريقة رائعة.

فتتميز تلك الأسواق بأضواء متلألئة، وكبائن خشبية، وموسيقى ممتعة، وسلع مصنوعة يدويًا، والكثير من الهدايا التذكارية الساحرة، فسواء كنت في مدينة صغيرة أو مدينة صاخبة، فهناك دائمًا سوق في مكان قريب منك.

الشيء الآخر الذي يجعل أسواق رأس السنة في ألمانيا فريدة من نوعها للغاية، هو أنها تقام دائمًا وفقًا للتقاليد القديمة التي تجعلها ليس فقط خيارًا احتفاليًا وممتعًا لقضاء وقت فراغك، ولكن أيضًا للتعمق في الثقافة والعادات المحلية.

الرياضات الشتوية

alt

تفتخر ألمانيا بعدد كبير من فرص الرياضات الشتوية التي ترحب بالجميع لقضاء إجازتهم في الهواء الطلق، فالتزلج والتزحلق على الجليد، ليست سوى بعض من أفضل التجارب التي ستكون بانتظارك في هذا البلد الممتع.

إذا كنت تبحث عن أعلى المنحدرات في ألمانيا، فابحث عن زوجسبيتزي، إذ يقدم هذا المنتجع الراقي مئات الكيلومترات من المسارات المتفاوتة في مستوى الصعوبة، بحيث يمكن لكل ضيف اختيار المسار وفقًا لتفضيلاته.

القلاع الساحرة

تحمل ألمانيا بجدارة لقب عاصمة قلاع القصص الخيالية في العالم، حيث تنتشر الهياكل المحصنة الرائعة في جميع أنحاء البلاد، وهي ليست فقط جزءًا لا يتجزأ من التاريخ الألماني فحسب، ولكنها أيضًا تتمتع بالزخرفة الفريدة من نوعها مع التنوع الرائع في الأساليب المعمارية المذهلة.

وليس من المستغرب أن تبدو القلاع والحصون المذهلة بالفعل أكثر جمالا في الشتاء، عندما تكون القباب مغطاة بالثلج وتتلألأ بأشعة الشمس الساطعة.

المقاهي المريحة

alt

بعد التجول في شوارع مدن ألمانيا الجميلة خلال الشتاء لبضع دقائق فقط، ستجد نفسك تتوق إلى شريحة دافئة من الكعك والشوكولاتة الساخنة، وبالفعل ستجد هناك الكثير من المقاهي المريحة، والتي يتميز البعض منها بتصميم حديث وأنيق بينما يتميز البعض الآخر بتصميم تقليدي رائع.

المنتجعات الصحية

alt

بادن بادن هي واحدة من أكبر مدن السبا في العالم، وخلال فصل الشتاء، تعد المنتجعات الصحية الموجودة في تلك المدينة ملاذًا شهيرًا لعطلة نهاية الأسبوع للسائحين والسكان المحليين على حدا سواء.

وتشتهر بادن بادن بالينابيع العلاجية الغنية بالملح والمعادن الأخرى التي يُعتقد أنها تساعد في الحفاظ على الصحة وتعزيزها، وبالإضافة إلى الفوائد الصحية، يعد المنتجع الصحي مكانًا رائعًا للاسترخاء والتأمل.

رحلات القطار الممتعة

ركوب قطار الشتاء

إذا لم يكن تسلق القمم على الجليد هو الشيء الذي تفضله، فهناك فرصة رائعة أخرى لرؤية سحر ألمانيا من منظور أخر، حيث يمكنك أن تستقل قطارًا يغطي أكثر المناطق الخلابة في جبال هارز الواقعة في شمال ألمانيا، مع الاستمتاع بالعديد من المناظر الطبيعية الجميلة التي تمر بجانب نافذة القطار من الخارج.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً