الشرطة البريطانية تطارد منظمي الحفلات غير القانونية

الشرطة البريطانية تطارد منظمي الحفلات غير القانونية







فتحت الشرطة البريطانية تحقيقا في إقامة حفلات كبرى في العديد من مدن إنجلترا، بصورة غير قانونية، في تحدٍ للقيود التي تفرضها السلطات لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد. ويبحث المحققون عن منظمي حفل أقيم في سكن طلابي بمدينة نوتنغهام البريطانية، أين فرقت الشرطة في مطلع الأسبوع الجاري تجمعاً كان يضم نحو 200 شخص.وقالت الشرطة إنها غرمت نحو 20 ضيفاً…




عناصر من الشرطة البريطانية (أرشيف)


فتحت الشرطة البريطانية تحقيقا في إقامة حفلات كبرى في العديد من مدن إنجلترا، بصورة غير قانونية، في تحدٍ للقيود التي تفرضها السلطات لمكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويبحث المحققون عن منظمي حفل أقيم في سكن طلابي بمدينة نوتنغهام البريطانية، أين فرقت الشرطة في مطلع الأسبوع الجاري تجمعاً كان يضم نحو 200 شخص.

وقالت الشرطة إنها غرمت نحو 20 ضيفاً في الحفل 200 جنيه استرليني (266 دولاراً).

ومن الممكن أن يواجه المنظمون غرامات أعلى. كما تجمع المواطنون في حفلات بأماكن أخرى داخل المدينة.

وفي برمنغهام، تعرض أفراد من الشرطة للرشق بالزجاجات عندما حاولوا تفريق نحو 100 شخص في حفل غير قانوني أقيم بأحد المخازن، أين ضبطوا مخدرات، ومعدات موسيقية، وسلاحاً بحوزتهم. وغرم ضيوف الحفل هناك أيضاً.

ويشار إلى أن القيود الصارمة على التجمعات الاجتماعية،تطبق بموجب إجراءات الإغلاق الجزئي الحالية في إنجلترا، والتي تنص بشكل عام على منع مغادرة السكان لمنازلهم إلا للضرورة، مثل الذهاب للتسوق أو العمل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً