3 حيل منزلية لإزالة طلاء الأظافر بدون أسيتون

3 حيل منزلية لإزالة طلاء الأظافر بدون أسيتون







لا شك أنك ترغبين دائما في تطبيق طلاء الأظافر لإطلالة يدين أنثوية وجذابة لكنك ستندمين في حال نفذ منك مزيل الأظافر، لذلك نقدم لك حيل منزلية لتجاوز هذا المشكل فتابعينا! خل التفاح وعصير الليمون يحتوي كل من الخل وعصير الليمون على نسبة عالية من المواد الحمضية التي تساعد في تقشير طلاء الأظافر بسهولة. امزجي مقدار من…

لا شك أنك ترغبين دائما في تطبيق طلاء الأظافر لإطلالة يدين أنثوية وجذابة لكنك ستندمين في حال نفذ منك مزيل الأظافر، لذلك نقدم لك حيل منزلية لتجاوز هذا المشكل فتابعينا!

alt

خل التفاح وعصير الليمون

يحتوي كل من الخل وعصير الليمون على نسبة عالية من المواد الحمضية التي تساعد في تقشير طلاء الأظافر بسهولة.

امزجي مقدار من الخل مع مقدار مماثل من عصير الليمون والماء، أحضري كرات من القطن واغمسيها في المحلول ثم طبقيها على الأظافر بشكل منفرد وغطيها بقطع من ورق الألمنيوم لبعض الوقت ثم جربي مسحها بقطنة حتى تتخلصي من الطلاء. تشطف الأظافر جيدا بعد ذلك وجفف وترطب جيدا.

معجون الأسنان

أحضري معجون أسنان أبيض وضعي منه القليل في وعاء ثم أضيفي إليه كمية من صودا الخبز وقلبي للحصول على خليط متجانس وزعيه على الأظافر بالتساوي.

أحضري فرشاة أسنان قديمة وقومي بفرك الأظافر حتى تتخلص من الطلاء الموجود عليها نهائيا ثم اشطفيها بالماء الفاتر مع الترطيب.

العطر

تحتوي الأنواع الرخيصة من العطر على نسبة عالية من الكحول مما يجعله من المواد المناسبة التي تساعد في إزالة طلاء الأظافر.

أحضري قطعة من القطن وقومي بنقعها في العطر ثم طبقيها على أحد الأظافر مطولا مع الفرك لبعض الوقت حتى يختفي الطلاء. كرري هذه الطريقة مع بقية الأظافر ثم اغسليها بعد ذلك بالماء الفاتر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً