البحرين تستنكر المجزرة الحوثية في الدريهمي اليمنية

البحرين تستنكر المجزرة الحوثية في الدريهمي اليمنية







أدانت مملكة استنكرت بشدة ما وصفته بـ”المجزرة الدامية” التي أقدمت عليها الميليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران في مديرية الدريهمي بالجمهورية اليمنية، والتي أدت إلى مقتل وإصابة عشرات الأبرياء أغلبهم من النساء والأطفال. وكانت وسائل الإعلام اليمنية أعلنت عصر اليوم الأحد عن مقتل ما لا يقل عن 7 أشخاص وإصابة العشرات إثر قصف حوثي على قرية القازة بمديرية…




واجهة مبنى الخارجية البحرينية (أرشيف)


أدانت مملكة استنكرت بشدة ما وصفته بـ”المجزرة الدامية” التي أقدمت عليها الميليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران في مديرية الدريهمي بالجمهورية اليمنية، والتي أدت إلى مقتل وإصابة عشرات الأبرياء أغلبهم من النساء والأطفال.

وكانت وسائل الإعلام اليمنية أعلنت عصر اليوم الأحد عن مقتل ما لا يقل عن 7 أشخاص وإصابة العشرات إثر قصف حوثي على قرية القازة بمديرية الدريهمي جنوب الحديدة، غرب اليمن.

وأكدت وزارة الخارجية البحرينية في بيان نشرته وكالة الأنباء المحلية (بنا) أن “هذه الجريمة الإرهابية البشعة التي تتنافى مع المبادئ الدينية والإنسانية كافة تبرهن على إصرار الميليشيات الحوثية الإرهابية على مواصلة العنف والإرهاب وعرقلة الجهود كافة الهادفة للتوصل إلى سلام دائم وحل سياسي يحفظ للجمهورية اليمنية وحدتها وسلامة أراضيها، ويحقق تطلعات الشعب اليمني الشقيق في الأمن والاستقرار والازدهار”.

كما أعربت الخارجية البحرينية عن تعازي المملكة لذوي الضحايا والشعب اليمني الشقيق، متمنية للجرحى الشفاء العاجل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً