مطار رأس الخيمة يستقبل أولى رحلات سبايس جيت القادمة من دلهي

مطار رأس الخيمة يستقبل أولى رحلات سبايس جيت القادمة من دلهي







استقبل مطار رأس الخيمة الدولي أول رحلة ركاب مجدولة من شركة طيران “سبايس جيت”، وتؤسس تلك الخطوةحقبة جديدة من التعاون بين الجانبين، وتشير إلى بدء مرحلة جديدة من العمليات بالنسبة للمطار. وقد هبطت الرحلة رقم “أس جي 160” التابعة لطيران سبايس جيت والقادمة من مطار أنديرا غاندي الدولي في دلهي، في مطار رأس الخيمة الدولي حيث تم استقبالها…

ff-og-image-inserted

استقبل مطار رأس الخيمة الدولي أول رحلة ركاب مجدولة من شركة طيران “سبايس جيت”، وتؤسس تلك الخطوةحقبة جديدة من التعاون بين الجانبين، وتشير إلى بدء مرحلة جديدة من العمليات بالنسبة للمطار.

وقد هبطت الرحلة رقم “أس جي 160” التابعة لطيران سبايس جيت والقادمة من مطار أنديرا غاندي الدولي في دلهي، في مطار رأس الخيمة الدولي حيث تم استقبالها بالطريقة التقليدية للرحلات الجديدة من خلال رش الماء على شكل قوس فوقها بواسطة سيارتي إطفاء، وذلك أثناء توجهها إلى مكان الوقوف.

وحظي ركاب الطائرة من طراز بوينج 800-737، باستقبال متميز وحفاوة كبيرة، حيث تم وضع سجادة حمراء أثناء توجههم إلى مبنى المطار، بالإضافة إلى هدايا رمزية وتذكارية لكل مسافر مقدمة من السوق الحرة بمطار رأس الخيمة ، كما تمت دعوة الجميع للمشاركة في تقطيع قالب حلوى احتفالاً بهذا المناسبة.

ومن المقرر أن تربط الدفعة الأولى من خدمات “سبايس جيت” المسافرين في الإمارات بـ 28 وجهة في الهند عبر مطار دلهي، مع إضافة المزيد من المدن تدريجياً خلال الأشهر والأسابيع المقبلة.

وبهذه المناسبة، قال المهندس الشيخ سالم بن سلطان بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة، ورئيس مجلس إدارة مطار رأس الخيمة الدولي: “نحن في دائرة الطيران المدني في رأس الخيمة سعداء ومتحمسون بوصول أولى رحلات سبايس جيت إلى مطار رأس الخيمة الدولي، ونحن على ثقة بأن هذه الخدمة الجديدة ستفتح طرقاً جديدة لنا للتعاون مع السوق الهندي الذي يعد أحد أكبر أسواقنا”.

وتابع: “إن إتاحة فرصة الربط مع أكثر من 28 وجهة في الهند عبر دلهي سيحفز طلب المسافرين، ويوفر تسهيلات في تنقل المقيمين في دولة الإمارات، ويعزز السياحة الدولية”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً