مصر للطيران تفعل اتفاقية الرمز المشترك مع إير كايرو

مصر للطيران تفعل اتفاقية الرمز المشترك مع إير كايرو







أعلنت شركة مصر للطيران عن تفعيل اتفاقية المشاركة بالرمز مع شركة آير كايرو، بهدف فتح آفاق جديدة وإتاحة أكبر عدد من خيارات السفر لركاب الشركتين وتعزيز تواجدهما في أسواق خارج نطاق شبكة خطوطهما خلال جدول شتاء 2020/ 2021. وتتضمن الاتفاقية إتاحة العديد من الوجهات الداخلية والدولية لمصر للطيران إلى عملاء شركة آير كايرو من القاهرة إلى كل من كوبنهاجن، البحرين،…

ff-og-image-inserted

أعلنت شركة مصر للطيران عن تفعيل اتفاقية المشاركة بالرمز مع شركة آير كايرو، بهدف فتح آفاق جديدة وإتاحة أكبر عدد من خيارات السفر لركاب الشركتين وتعزيز تواجدهما في أسواق خارج نطاق شبكة خطوطهما خلال جدول شتاء 2020/ 2021.

وتتضمن الاتفاقية إتاحة العديد من الوجهات الداخلية والدولية لمصر للطيران إلى عملاء شركة آير كايرو من القاهرة إلى كل من كوبنهاجن، البحرين، روما وميلانو بالإضافة إلى إمكانية الحجز على عدد من الرحلات الداخلية لمصر للطيران بين القاهرةو شرم الشيخ، الغردقة، الأقصر، أسوان وبرج العرب اعتبارًا من 1 ديسمبر 2020.

كما ستوفر الاتفاقية لعملاء مصر للطيران إمكانية السفر مباشرًة من مدينة شرم الشيخ إلى نابولي وباري بإيطاليا على متن رحلات شركة آير كايرو اعتبارًا من 19 و 21 ديسمبر 2020، ومن المتوقع أن يتم إضافة المزيد من الوجهات خلال الفترة المقبلة.

وتطبق المطارات المصرية قرار الحكومة الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون حليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويستثنى الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.

ويشمل القرار المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، باستثناء القادمين من اليابان، الصين، تايلاند، أمريكا الشمالية والجنوبية، كندا، مطارات لندن هيثروو باريس و فرانكفورت، حيث يتم السماح بمدة 96 ساعة على الأكثر من الموعد المحدد للرحلة القادمة من هذه الدول، نظرا لطول مدة السفر والترانزيت في تلك المطارات.

كما يمكن للقادمين مباشرة إلى مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسي علم وطابا فقط إجراء تحليل PCR فور صولهم المطار مقابل 30 دولارًا في حال عدم إحضاره شهادة الـPCR معه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً