ضاحي خلفان : تضحياتِ الشهداء الأبرار بأرواحهم ستبقى محفورة في صفحاتِ وذاكرة الوطن

ضاحي خلفان : تضحياتِ الشهداء الأبرار بأرواحهم ستبقى محفورة في صفحاتِ وذاكرة الوطن







دبي في 29 نوفمبر/ وام / قال معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي.. أحيي في ذكرى يوم الشهيد الذي يصادف الثلاثين من شهر نوفمبر من كل عام، أرواح أبطالنا الميامين من جنود الإمارات البواسل، الذين سطروا بدمائهم أروع الأمثلة في الإقدام والدفاع عن الوطن ومكتسباته ونصرة قضايا الأمتين العربية والإسلامية، ونصرة الأشقاء المظلومين وحمايتهم، أولئك الأبطال…

دبي في 29 نوفمبر/ وام / قال معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي.. أحيي في ذكرى يوم الشهيد الذي يصادف الثلاثين من شهر نوفمبر من كل عام، أرواح أبطالنا الميامين من جنود الإمارات البواسل، الذين سطروا بدمائهم أروع الأمثلة في الإقدام والدفاع عن الوطن ومكتسباته ونصرة قضايا الأمتين العربية والإسلامية، ونصرة الأشقاء المظلومين وحمايتهم، أولئك الأبطال الذين بذلوا أغلى ما عندهم من أجل رفعة الوطن والذود عنه بإقدام، وشجاعة، وقدموا أرواحهم في سبيله.

وأضاف إن تضحيات الشهداء الأبرار بأرواحهم الغالية ستبقى محفورة في صفحات وذاكرة الوطن، ووجدان أبناء الإمارات إلى أبد الآبدين، وستبقى مآثرهم نبراسا لمن يأتي خلفهم، ومبعث فخر لذويهم، فهنيئا لأمهات الشهداء اللواتي أنجبن أبطالا قدموا دماءهم وأرواحهم فداء لوطنهم، ويبقى “يوم الشهيد”، يوما نفتخر به جميعا، ونستذكر فيه بطولات رجاله وتضحياتهم، وإخلاصهم، وولائهم لوطنهم وقيادتهم الرشيدة.

وأدعو الله العلي القدير أن يسكن شهداءنا الأبرار في أعلى مراتب جناته بين الأنبياء والصديقين والشهداء، وحسن أولئك رفيقا، وأن يحفظ دولة الإمارات العربية المتحدة وقادتها وشعبها من كل مكروه، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الرشيدة، وأن يزيل عنا جميعا ما ابتلانا به في جائحة “كورونا” عاجلا وليس آجلا.

راجيا من الله أن تنعم شعوب العالم كافة بالخير، والأمن، والأمان، والاستقرار.. وكل عام والوطن، وقادته، وشعب الإمارات بخير.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً