قائد عام شرطة أبوظبي: الإمارات تفتخر بشهداء الوطن وتعتز بتضحياتهم

قائد عام شرطة أبوظبي: الإمارات تفتخر بشهداء الوطن وتعتز بتضحياتهم







أبوظبي في 29 نوفمبر / وام / أكد معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي ان دولة الإمارات العربية المتحدة تفخر وتعتز بشهدائها البررة ..موضحاً أن تخصيص الـ “30” من شهر نوفمبر من كل عام يوما للشهيد يعبر عن تقدير قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس…

أبوظبي في 29 نوفمبر / وام / أكد معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي ان دولة الإمارات العربية المتحدة تفخر وتعتز بشهدائها البررة ..موضحاً أن تخصيص الـ “30” من شهر نوفمبر من كل عام يوما للشهيد يعبر عن تقدير قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” للشهيد الذي وهب نفسه وروحه فداء لوطنه.

وأضاف في كلمة بمناسبة يوم الشهيد: “إننا نترحم على شهدائنا ونعتز بأهلهم وذويهم ونسأل المولى عزوجل أن تبقى دولة الإمارات العربية المتحدة دائما قوية ومنيعة تقدم للعالم كله دروساً في حب الوطن والتضحية من أجله مستندة لتاريخ عريق وبانية لمستقبل زاهر لخير أبنائها والبشرية جمعاء.

وأعرب معاليه عن اعتزاز وفخر أبناء الإمارات بأمهات شهدائنا وآبائهم وزوجاتهم وأبنائهم وذويهم الذين أمدونا بصبرهم ووعيهم وإرادتهم الصلبة ووطنيتهم الصادقة بالمزيد من القوة والإصرار والثبات ومنحونا الثقة المطلقة بقوة هذا الوطن وتماسك أبنائه وقدرته على الوقوف صفا واحدا في مواجهة التحديات والمحن.

وأكد أن الوطن لا ينسى أبداً ابناءه الذين يضحون بأنفسهم دفاعاً عنه في ساحات العز والفخر ..لافتاً إلى اهتمام شرطة أبوظبي بإحياء هذه الذكرى سنويا حيث قامت من قبل بتدشين مسرح الشهيد تخليداً لما قدمه شهداء الوطن البررة من تضحيات للوطن الغالي.

وأشاد بدعم القيادة الرشيدة اللامحدود لأسر الشهداء، والذي أسهم في تعميق الروابط بين القيادة والشعب، وأكد على التلاحم الوطني الكبير.

ولفت إلى أن إنشاء مكتب شؤون أسر شهداء الوطن في ديوان ولي عهد أبوظبي يأتي تقديرا عظيما من قيادتنا الرشيدة لتضحيات وعطاء أبنائنا الشهداء وتكريما لأسرهم وذويهم، كما أن تخليد الشهداء بإنشاء النصب التذكاري هو أبسط ما تقدمه الإمارات لشهدائنا الأبرار وفاء وعرفانا وتخليدا لذكراهم وهو رسالة للعالم أجمع بأن أرواح ونفوس ابنائنا غالية نفخر ونعتز بهم وبتضحياتهم وبطولاتهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً