بلدية عجمان تحصل على تقدير 5 نجوم عن 9 خدمات ذكية

بلدية عجمان تحصل على تقدير 5 نجوم عن 9 خدمات ذكية







حصلت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان على تقدير “خمس نجوم” عن 9 خدمات ذكية. حيث تتوفر للجمهور عبر قنوات تقديم الخدمة والمتمثلة في الموقع الالكتروني والتطبيق الهاتف، وذلك وفقاً لنظام النجوم للخدمات الرقمية الحكومية. وأكد سعادة عبدالرحمن محمد النعيمي، مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، اليوم، أن الدائرة تسعى وبتوجيهات مباشرة من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس …

حصلت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان على تقدير “خمس نجوم” عن 9 خدمات ذكية.

حيث تتوفر للجمهور عبر قنوات تقديم الخدمة والمتمثلة في الموقع الالكتروني والتطبيق الهاتف، وذلك وفقاً لنظام النجوم للخدمات الرقمية الحكومية.

وأكد سعادة عبدالرحمن محمد النعيمي، مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، اليوم، أن الدائرة تسعى وبتوجيهات مباشرة من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان على تقديم أفضل الخدمات للجمهور.

وأضاف أنه يجرى تحويل كافة خدماتها لخدمات ذكية تصل للمتعامل في أي وقت وأي مكان بمنتهى الدقة والسهولة.

وأعرب عن فخره بالكوادر البشرية المؤهلة والتي عملت جاهدة وكثفت جهودها لاسعاد المتعاملين من خلال زيادة كفاءة وفعالية الخدمات، لنرى اليوم الخدمات الرئيسية والمتمثلة في خدمة ترخيص المباني وخدمة مخطط الموقع والخدمات المساحية.

بالإضافة إلى خدمة تصديق العقود الايجارية وخدمة رعاية المتعاملين بالاضافة لخدمة المواقف تتوفر للجميع عبر الأجهزة الذكية.

وأوضح أن الدائرة وصلت لمستوى متميز في تقديم خدمات مثالية للجميع وستواصل خططها لتحقيق الأفضل ومعرفة احتياجات المتعاملين والاخذ بآرائهم لتكون واقعاً ملموساً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً