دائرة الطاقة: تضحيات شهدائنا الأبطال خالدة في ذاكرتنا وأوسمة فخر على صدورنا

دائرة الطاقة: تضحيات شهدائنا الأبطال خالدة في ذاكرتنا وأوسمة فخر على صدورنا







أبوظبي في 29 نوفمبر / وام / قال معالي المهندس عويضة مرشد المرر، رئيس دائرة الطاقة في أبوظبي إنه في يوم الشهيد نحيي ذكرى أبطال الإمارات المخلصين، الذين وهبوا أرواحهم في ميادين العزة والكرامة صونًا لأرض الوطن ودفاعاً عن قيم ومقدرات شعبه، وضربوا أروع النماذج في الوفاء وتلبية نداء الواجب للحق والوطن لتبقى رايته خفاقة بين الأمم”. وأضاف معاليه: …

أبوظبي في 29 نوفمبر / وام / قال معالي المهندس عويضة مرشد المرر، رئيس دائرة الطاقة في أبوظبي إنه في يوم الشهيد نحيي ذكرى أبطال الإمارات المخلصين، الذين وهبوا أرواحهم في ميادين العزة والكرامة صونًا لأرض الوطن ودفاعاً عن قيم ومقدرات شعبه، وضربوا أروع النماذج في الوفاء وتلبية نداء الواجب للحق والوطن لتبقى رايته خفاقة بين الأمم”.

وأضاف معاليه: “اليوم نقف صفاً واحداً خلف قيادتنا الرشيدة في التعبير عن أسمى معاني الإجلال والإكرام لبطولات شهدائنا الأبرار الذين عقدوا العزم على أن يكونوا حاضرين دوماً في وجدان الوطن وأجياله القادمة كرجال أوفياء سطروا بدمائهم الطاهرة ملاحم ستبقى في ذاكرة الوطن كشواهد على أسمى معاني البذل والعطاء، وعلى صدرونا كأوسمة للفخر والاعتزاز، فهنيئاً لشهدائنا منزلتهم العالية عند ربهم، ومكانتهم الرفيعة في نفوسنا”.

وقال معاليه: “في هذا اليوم، نعاهد الخالدين في ذاكرة الوطن، أن تبقى تضحياتهم الطاقة التي تنير لنا درب المستقبل، وأن تكون بطولاتهم دورساً نعلمها لأجيالنا القادمة في الشجاعة والإقدام والتفاني في العمل والإخلاص للحفاظ على مكتسبات الوطن وصون منجزاته والمضي في مسيرته نحو الأفضل”.

وتابع معاليه: “ولا يسعنا اليوم إلا أن نتوجه بتحية الإكبار والإجلال لأسر الشهداء الأبرار وأمهاتهم اللواتي وهبن الوطن فلذات أكبادهن، الذين صنعوا فصلاً مشرقاً في تاريخ دولتنا، وحفروا بدمائهم الطاهرة أسماءهم في سجلات مجد الوطن”.

ومن جانبه أكد سعادة المهندس محمد جمعة بن جرش الفلاسي وكيل دائرة الطاقة في أبوظبي أن يوم الشهيد مناسبة عطرة لإحياء ذكرى أبطال الإمارات الذين استشهدوا في ميادين الواجب للذود عن الوطن.

وقال: “إن يوم الشهيد هو يوم لرد الجميل واستذكار بطولات الشهداء، وتتجسد فيه مشاعر أبناء الإمارات بالفخر والاعتزاز بتضحيات أبناء قواتنا المسلحة من أجل إعلاء راية الوطن في ساحات الشرف ..إن أبناء زايد لا يتأخرون يوماً عن تلبية نداء الواجب للدفاع عن الوطن والحق، فالشهداء هم نموذج مشرف لأبناء قواتنا المسلحة الذين يٌشكلون سياج الوطن وحصنه المنيع”.

وأضاف سعادته: “ماضون خلف قيادتنا الرشيدة لبذل الجهد والعمل والاجتهاد في شتى المجالات واضعين أمامنا تضحيات شهدائنا الذين ضحوا بأنفسهم من أجل استقرارنا ونهضتنا وازدهارنا ..وأتوجه بتحية خاصة لأمهات وأسر وذوي شهداء الواجب الذين سطروا أروع البطولات وكتبوا أسماءهم بحروف من نور في سجلات الشرف”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً