خالد بن صقر القاسمي: دولة الإمارات لن تنسى شهداءها البررة

خالد بن صقر القاسمي: دولة الإمارات لن تنسى شهداءها البررة







الشارقة في 29 نوفمبر / وام / أعرب سعادة الشيخ خالد بن صقر القاسمي رئيس هيئة الوقاية والسلامة عن فخره واعتزازه بمناسبة يوم الشهيد ورمزيته لأبناء الوطن بشكل عام وللشهداء وذويهم بشكل خاص. وقال اننا نتذكر بكل الفخر والتقدير هؤلاء الفتية البررة ممن قدموا أرواحهم الطاهرة فداء للوطن الغالي وقضايا الإنسانية شهداء الإمارات الأبرار الذين بذلوا أرواحهم الزكية ليعيش…

الشارقة في 29 نوفمبر / وام / أعرب سعادة الشيخ خالد بن صقر القاسمي رئيس هيئة الوقاية والسلامة عن فخره واعتزازه بمناسبة يوم الشهيد ورمزيته لأبناء الوطن بشكل عام وللشهداء وذويهم بشكل خاص.

وقال اننا نتذكر بكل الفخر والتقدير هؤلاء الفتية البررة ممن قدموا أرواحهم الطاهرة فداء للوطن الغالي وقضايا الإنسانية شهداء الإمارات الأبرار الذين بذلوا أرواحهم الزكية ليعيش وطنهم عزيزاً آمناً مطمئناً وسطروا للتاريخ أروع ملاحم ومعاني البذل والفداء لوطن العزة والفخر دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف أن يوم الشهيد سيظل مصدر فخر واعتزاز وذكرى غالية لشهداء الوطن والواجب الذين نذروا أنفسهم لخدمة هذه الأرض الطيبة والدفاع عن الوطن الغالي ..مشيراً إلى أن دولة الإمارات وشعبها لا تنسى أبناءها البررة الذين جادوا بأسمى صور التضحية والفداء حُباً لتراب بلادهم فقضوا في سبيل حماية الوطن ونالوا شرف الشهادة فهنيئاً لهم مكانتهم عند الله وفي قلوب وضمائر أبناء الإمارات قيادة وشعباً.

وقال في هذه الذكرى: “نسأل الله تعالى أن يتغمد الشهداء برحمته الواسعة ويسكنهم فسيح جناته مع الشهداء الأبرار” ..مؤكدا أن لشهداء الوطن مكانة خاصة في قلوب كل إماراتي لما قدموه من تضحية وفداء في سبيل تحقيق نصرة الوطن وإعلاء رايته.

وأكد الشيخ خالد بن صقر القاسمي أن شهداء الوطن هم مشاعل تنير دروب الاجيال الى مستقبلها الزاهر حيث يستلهموا من قصصهم البطولية عبر ودروس البطولة والتضحية والفداء ويمثلون في وجداننا أرقى نموذج للولاء والانتماء لقيادة البلاد ولشعبها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً