وزير العدل: شهداؤنا البواسل وسام فخر وعزة وكرامة على جبين الوطن

وزير العدل: شهداؤنا البواسل وسام فخر وعزة وكرامة على جبين الوطن







أبوظبي في 29 نوفمبر/ وام / أكد معالي سلطان سعيد البادي وزير العدل أن “يوم الشهيد” هو اليوم الذي نقف فيه اجلالا وتعظيما لمن قدموا ارواحهم الطاهرة فداء للوطن الغالي، وجسدوا أنبل معاني البذل والفداء لوطننا. وقال معاليه إن الإمارات ستخلد دائماً ذكراهم بحروف من نور في سجلات التاريخ لما قدموه من تضحيات بدمائهم وارواحهم الغالية في سبيل الوطن الغالي…

أبوظبي في 29 نوفمبر/ وام / أكد معالي سلطان سعيد البادي وزير العدل أن “يوم الشهيد” هو اليوم الذي نقف فيه اجلالا وتعظيما لمن قدموا ارواحهم الطاهرة فداء للوطن الغالي، وجسدوا أنبل معاني البذل والفداء لوطننا.

وقال معاليه إن الإمارات ستخلد دائماً ذكراهم بحروف من نور في سجلات التاريخ لما قدموه من تضحيات بدمائهم وارواحهم الغالية في سبيل الوطن الغالي وقيادته الرشيدة.

وأضاف البادي إن أبناء الإمارات وهم يعربون عن فخرهم واعتزازهم بشهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم دفاعا عن الوطن وكرامته، فإنهم يجددون العهد والتقدير للقيادة الرشيدة التي تبادر دائما على رعاية ودعم ابناء الشهداء واسرهم ولا تتوانى عن توفير الحياة الكريمة لأبنائها من أسر الشهداء.

وقال معالي وزير العدل إن للشهيد الكرامة والمنزلة العظيمة عند الله “عز وجل” .. داعيا الله أن يتغمدهم بالرحمة والمغفرة وأن يلحقهم بركب الشهداء والصديقين في جنة الخلد.. مؤكداً بأن ذكراهم ستظل حية في نفوس جميع ابناء الوطن الغالي.

.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً