زكي نسيبة : يوم الشهيد يأتي تخليدا ووفاء لتضحيات الشهداء حماة الوطن

زكي نسيبة : يوم الشهيد يأتي تخليدا ووفاء لتضحيات الشهداء حماة الوطن







أبوظبي في 29 نوفمبر/ وام / أكد معالي زكي أنور نسيبة وزير دولة أن يوم الشهيد يأتي تخليدا ووفاء وعرفانا منا لتضحيات الشهداء الأبطال “حماة الوطن”، في ميادين الشرف الذين لم يترددوا أبدا في بذل دمائهم الطاهرة فداء لوطنهم، ودفاعا عنه، وولاء لقيادته الرشيدة، كي تظل راية الوطن عالية خفاقة. وقال معاليه – في كلمة بمناسبة يوم الشهيد…

أبوظبي في 29 نوفمبر/ وام / أكد معالي زكي أنور نسيبة وزير دولة أن يوم الشهيد يأتي تخليدا ووفاء وعرفانا منا لتضحيات الشهداء الأبطال “حماة الوطن”، في ميادين الشرف الذين لم يترددوا أبدا في بذل دمائهم الطاهرة فداء لوطنهم، ودفاعا عنه، وولاء لقيادته الرشيدة، كي تظل راية الوطن عالية خفاقة.

وقال معاليه – في كلمة بمناسبة يوم الشهيد – ” لقد سطر شهداؤنا الأبرار دروسا رائعة لكافة الأجيال القادمة، يتعلمون من خلالها المعاني النبيلة الصادقة على أن حب الوطن والولاء له، كان وسيبقى خالدا ومتجذرا في نفوس كل من عاش على أرضها”.

وأضاف : “في هذا اليوم المبارك، لابد لنا من الوقوف دقيقة صمت حدادا على أرواح الشهداء من مواطني الدولة والمقيمين فيها، أبطال الخطوط الأمامية الذين شكلوا خط الدفاع الأول، وضحوا بأرواحهم لحماية الوطن والمجتمع ضد فيروس /كوفيد-19/ “.

وأضاف معاليه إن دولة الامارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات سوف تظل وفية لدماء الشهداء وذويهم ولتضحياتهم بأرواحهم فداء الوطن وأن بطولاتهم سوف تظل خالدة في سجلات التضحية بحروف من نور لتضئ معالم الطريق أمام الأجيال الحالية والمستقبلية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً