نجل نتانياهو يشبه المتظاهرين ضد والده بالدواعش

نجل نتانياهو يشبه المتظاهرين ضد والده بالدواعش







قال يائير نتانياهو، نجل رئيس الوزراء الإسرائيلي، إن المتظاهرين الإسرائيليين المطالبين باستقالة والده بنيامين نتانياهو، أشبه ما يكونوا بعناصر فب تنظيم داعش. ونشر يائير نتانياهو على صفحته في تطبيق إنستغرام مقطع فيديو، تظهر فيه سيارة يستقلها عناصر من داعش، وهم يحملون رايتهم السوداء. وكتب في تعليق على الفيديو “الآن تذكرت أين رأيت القوافل التي تحمل الأعلام السوداء”، …




نتانياهو ونجله يائير (أرشيف)


قال يائير نتانياهو، نجل رئيس الوزراء الإسرائيلي، إن المتظاهرين الإسرائيليين المطالبين باستقالة والده بنيامين نتانياهو، أشبه ما يكونوا بعناصر فب تنظيم داعش.

ونشر يائير نتانياهو على صفحته في تطبيق إنستغرام مقطع فيديو، تظهر فيه سيارة يستقلها عناصر من داعش، وهم يحملون رايتهم السوداء. وكتب في تعليق على الفيديو “الآن تذكرت أين رأيت القوافل التي تحمل الأعلام السوداء”، في إشارة إلى حركة “الأعلام السوداء” المطالبة باستقالة نتانياهو. وأطلقت الحركة الإسرائيلية على نفسها هذا الاسم للتعبير عن حدادها على الديمقراطية “التي يقتلها نتانياهو في إسرائيل”، وفقاً لما ذكره موقع “i24 نيوز” اليوم الأحد.

ويظهر عناصر داعش في الفيديو التمثيلي وكأنهم قد ضلوا الطريق إلى القدس، فيسألون باللغة العبرية “من أين الطريق إلى القدس؟”، فيجيبهم أحد المارين “توجهوا يساراً”، في إشارة إلى اليسار الإسرائيلي. وهذا الفيديو كان متداولاً لحملة نتانياهو الانتخابية، عام 2015، في إشارة إلى اتهام اليسار الإسرائيلي، بـ”الخضوع إلى الإرهاب”.

وأثار منشور يائير نتانياهو سخط حراك “الأعلام السوداء”. وينشط نتانياهو الابن بشكل أساسي، في مواقع التواصل الاجتماعي، وعادة ما يهاجم خصوم والده السياسيين بشدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً