أحمد بدير يقاضي إعلامية كويتية.. والأخيرة ترد

أحمد بدير يقاضي إعلامية كويتية.. والأخيرة ترد







تصاعدت الأزمة بين الفنان المصري أحمد بدير والإعلامية الكويتية معي العيدان، بعدما أعلن مقاضاتها بسبب تنمرها عليه والسخرية من شكله عبر صفحتها على إنستغرام، دون مبررات. وجاء ذلك بعد مشاركة الإعلامية مي العيدان، صورة للفنان القدير أحمد بدير وابنته سارة عبر حسابها، معلقة: “صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع”.وقال…




alt


تصاعدت الأزمة بين الفنان المصري أحمد بدير والإعلامية الكويتية معي العيدان، بعدما أعلن مقاضاتها بسبب تنمرها عليه والسخرية من شكله عبر صفحتها على إنستغرام، دون مبررات.

وجاء ذلك بعد مشاركة الإعلامية مي العيدان، صورة للفنان القدير أحمد بدير وابنته سارة عبر حسابها، معلقة: “صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع”.
وقال المحامي أشرف عبد العزيز، محامي بدير، في بيان اليوم إنه: “جار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان، نحو ما قامت به من تنمر وسب وإساءات لفظية بحق الفنان القدير أحمد بدير”.
بدورها، ردّت الإعلامية مي العيدان على قرار النجم أحمد بدير بمقاضاتها بمنشور طويل كتبته على إنستغرام، قالت فيه: “أحب اقول لأحمد بدير المحاكم مفتوحه من 7 صباحاً.. وللعلم ترى عندي بدل المحامي ستة، وأفهم بالقانون وحافظته”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً