حصة بوحميد: يوم الشهيد مناسبة استثنائية تعزز التماسك والتلاحم المجتمعي والوطني

حصة بوحميد: يوم الشهيد مناسبة استثنائية تعزز التماسك والتلاحم المجتمعي والوطني







دبي في 29 نوفمبر / وام / قالت معالي حصة بنت عيسى بو حميد وزيرة تنمية المجتمع إن يوم الشهيد مناسبة استثنائية تعزز التماسك والتلاحم المجتمعي والوطني في إطار الاعتزاز ببطولات أبناء الوطن وتمجيد التضحيات والمواقف النبيلة والمشرفة وتأكيد الولاء والانتماء لقيادتنا ولما يقدمه جنودنا وأبطالنا البواسل. وأضافت معاليها – في كلمة بمناسبة يوم الشهيد – أن 30 نوفمبر من كل …

دبي في 29 نوفمبر / وام / قالت معالي حصة بنت عيسى بو حميد وزيرة تنمية المجتمع إن يوم الشهيد مناسبة استثنائية تعزز التماسك والتلاحم المجتمعي والوطني في إطار الاعتزاز ببطولات أبناء الوطن وتمجيد التضحيات والمواقف النبيلة والمشرفة وتأكيد الولاء والانتماء لقيادتنا ولما يقدمه جنودنا وأبطالنا البواسل.

وأضافت معاليها – في كلمة بمناسبة يوم الشهيد – أن 30 نوفمبر من كل عام، تاريخ يظهر لكل أسرة وفرد في المجتمع كيف يكون العطاء بأغلى وأبلغ معانيه ويحفز لدى الجميع روح المبادرة من أجل الوطن والإخلاص بالعمل على رفعته .. مؤكدة أن دولة الإمارات باتت تتخذ بهذه المناسبة موقعا آخر من القدوة والمثالية في ظل واقع التقدير والفخر والاعتزاز بشهدائنا الأبطال والرعاية والأولوية والاهتمام الذي توليه القيادة والحكومة بمؤسساتها المختلفة لأبناء الشهداء وأسرهم وذويهم.

وقالت معالي حصة بوحميد إن الشهداء هم أكرم الخلق وواجبهم علينا أسمى أمانة نتحملها من أجل الوطن ومستقبل أبنائه وهؤلاء الأبطال قدموا دروسا كثيرة وكبيرة في معنى الوطنية ومبدأ الفداء دفاعا عن الحق وهو ما يجب التذكير به دائما ليبقى الشهيد حيا ومؤثرا ومحفزا إيجابيا في نفوس أبناء الوطن من الشباب والفتيات والأطفال وكبار المواطنين والأسرة بجميع أفرادها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً