مريم المهيري: يوم الشهيد فرصة لغرس قيم الولاء للوطن في نفوس الأجيال القادمة

مريم المهيري: يوم الشهيد فرصة لغرس قيم الولاء للوطن في نفوس الأجيال القادمة







دبي في 29 نوفمبر / وام / أكدت معالي مريم بنت محمد سعيد حارب المهيري وزيرة دولة للأمن الغذائي والمائي أن يوم الشهيد نقف فيه إجلالا أمام تضحيات شهدائنا البواسل الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة في سبيل رفعة الوطن ووحدة أراضيه من أجل ترسيخ استقرار الأمة واستمرار مسيرتها المزدهرة نحو المستقبل. وقالت معاليها – في كلمة لها بهذه المناسبة – : ” …

دبي في 29 نوفمبر / وام / أكدت معالي مريم بنت محمد سعيد حارب المهيري وزيرة دولة للأمن الغذائي والمائي أن يوم الشهيد نقف فيه إجلالا أمام تضحيات شهدائنا البواسل الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة في سبيل رفعة الوطن ووحدة أراضيه من أجل ترسيخ استقرار الأمة واستمرار مسيرتها المزدهرة نحو المستقبل.

وقالت معاليها – في كلمة لها بهذه المناسبة – : ” إن شهداء الإمارات فخر للأجيال وستبقى تضحياتهم في ذاكرة الأمة وقلوب كل أبناء الوطن واليوم هو فرصة لنا لنغرس أسمى قيم الولاء والانتماء للوطن في نفوس الأجيال القادمة ونحثهم على البذل والعطاء في كل ميادين الشرف من أجل الإبقاء على راية الوطن عالية بين الأمم”.

وتوجهت معالي مريم المهيري بتحية إلى ذوي الشهداء وخاصة أمهات الشهداء على ما قدمن من تضحيات .. مؤكدة على أن أمهات الشهداء هن مصدر إلهام وفخر لكل أبناء الوطن وقدوة للمرأة الإماراتية في تنشئة أجيال تقوم على حب الوطن وبذل كل غال في سبيل رفعته وعزته.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً