نائب حاكم الشارقة: التضحية لأجل الوطن أسمى التضحيات وأغلاها

نائب حاكم الشارقة: التضحية لأجل الوطن أسمى التضحيات وأغلاها







أكد نائب حاكم الشارقة الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، أن التضحية لأجل الوطن هي أسمى التضحيات وأغلاها. وقال الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي في كلمة وجهها عبر مجلة “درع الوطن” بمناسبة يوم الشهيد “إننا في هذا اليوم نستذكر مآثر وتضحيات رجال الوطن المخلصين من القوات المسلحة والقطاعات العسكرية والشرطية الذين سطروا أروع الأمثلة في…




alt


أكد نائب حاكم الشارقة الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، أن التضحية لأجل الوطن هي أسمى التضحيات وأغلاها.

وقال الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي في كلمة وجهها عبر مجلة “درع الوطن” بمناسبة يوم الشهيد “إننا في هذا اليوم نستذكر مآثر وتضحيات رجال الوطن المخلصين من القوات المسلحة والقطاعات العسكرية والشرطية الذين سطروا أروع الأمثلة في الشجاعة والإقدام”.
وفيما يلي نص كلمة نائب حاكم الشارقة: “إن يوم الشهيد هو يوم وطني نعبر فيه عن فخرنا واعتزازنا بتضحيات جنودنا البواسل الذين قدموا أروع صور الوفاء، مقدمين أغلى ما يملكون دفاعاً عن وطنهم والذود عن حياضه ملبين نداء الواجب لردع الظلم ورفع راية الحق.
إن التضحية لأجل الوطن هي أسمى التضحيات وأغلاها، وفي يوم الشهيد نستذكر مآثر وتضحيات رجال الوطن المخلصين من القوات المسلحة والقطاعات العسكرية والشرطية الذين سطروا أروع الأمثلة في الشجاعة والإقدام في الدفاع عن الوطن ومكتسباته، ونصرة المظلوم ومساعدة الأشقاء ورد الحق لأهله.
في الثلاثين من نوفمبر (تشرين الثاني) تحتفي دولة الإمارات بذكرى الشهيد، وهي تمثل القيم التي تسعى دولة الإمارات لترسيخها في أبنائها من قيم الولاء والمواطنة والتضحية والإقدام، وتعريف الأجيال القادمة بأن بناء الأوطان وتعميرها يكون ببناء الانسان، وبالتضحيات التي قدمها أبناء الوطن داخل الدولة أو خارجها لتكون راية الإمارات دائماً خفاقة.
ونبتهل بالدعاء للمولى عز وجل أن يرحم الله شهدائنا الأبرار، وأن يسكنهم فسيح جناته ويتقبلهم مع الشهداء والصالحين، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً