المكسيك: 10 آلاف إصابة جديدة بكورونا

المكسيك: 10 آلاف إصابة جديدة بكورونا







أعلنت السلطات الصحية في المكسيك مساء السبت عن تسجيل 10 آلاف و8 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الساعات ا السابقة، ما يرفع العدد الإجمالي للإصابات المسجلة في البلاد إلى مليون و100 ألف و683 حالة. كما أفادت البيانات الرسمية برصد 586 وفاة جديدة بمرض كوفيد-19 الناجم عن الفيروس التاجي في الساعات ا الماضية، لتصل الحصيلة الكلية للوفيات جراء الجائحة في…




طواقم طبية لمكافحة كورونا في المكسيك (أرشيف)


أعلنت السلطات الصحية في المكسيك مساء السبت عن تسجيل 10 آلاف و8 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الساعات ا السابقة، ما يرفع العدد الإجمالي للإصابات المسجلة في البلاد إلى مليون و100 ألف و683 حالة.

كما أفادت البيانات الرسمية برصد 586 وفاة جديدة بمرض كوفيد-19 الناجم عن الفيروس التاجي في الساعات ا الماضية، لتصل الحصيلة الكلية للوفيات جراء الجائحة في المكسيك إلى 105 آلاف و459 حالة.

وتعد هذه المرة الرابعة في أسبوع التي تسجل فيها المكسيك أكثر من 10 آلاف حالة جديدة في يوم، وهي أعلى معدلات للعدوى بالبلاد بخلاف يوم الخامس من أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، حين رصدت 28 ألفاً و115 إصابة جديدة، ونسبت هذه القفزة إلى تغير في منهجية رصد إصابات تم التأخر في تسجيلها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً