وزير: آن الأوان لاعتراف أوروبا بدولة فلسطين

وزير: آن الأوان لاعتراف أوروبا بدولة فلسطين







قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، أحمد مجدلاني، إنه “آن الأوان لدول الاتحاد الأوروبي، وخصوصاً إيطاليا، لترجمة دعمها لحل الدولتين بالاعتراف بالدولة الفلسطينية تماماً كما تعترف بدولة إسرائيل”. وأوضح مجدلاني لوكالة “آكي” الإيطالية للأنباء أن كل الدول في الاتحاد الأوروبي تدعم حل الدولتين، فلسطين وإسرائيل، وتدعم المفاوضات الفلسطينية –الإسرائيلية وتدعم حق تقرير المصير للشعب الفلسطيني….




القيادي الفلسطيني أحمد مجدلاني (أرشيف)


قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، أحمد مجدلاني، إنه “آن الأوان لدول الاتحاد الأوروبي، وخصوصاً إيطاليا، لترجمة دعمها لحل الدولتين بالاعتراف بالدولة الفلسطينية تماماً كما تعترف بدولة إسرائيل”.

وأوضح مجدلاني لوكالة “آكي” الإيطالية للأنباء أن كل الدول في الاتحاد الأوروبي تدعم حل الدولتين، فلسطين وإسرائيل، وتدعم المفاوضات الفلسطينية –الإسرائيلية وتدعم حق تقرير المصير للشعب الفلسطيني.

وأضاف مجدلاني الذي يعمل وزيراً للشؤون الاجتماعية في حكومة السلطة الفلسطينية “أمام الدول الأوروبية، وخاصة إيطاليا، فرصة لأن تلعب دوراً ريادياً في المنطقة من خلال الاعتراف بالدولة الفلسطينية، فكما تعترف هذه الدول بدولة إسرائيل، فإنه آن الأوان للاعتراف بالدولة الفلسطينية”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً