أحمد جمعة الزعابي : شهداء الإمارات ضربوا المَثل الأعلى في حب الوطن وإعلاء رايته

أحمد جمعة الزعابي : شهداء الإمارات ضربوا المَثل الأعلى في حب الوطن وإعلاء رايته







أبوظبي في 29 نوفمبر /وام/ أكد معالي أحمد بن جمعة الزعابي وزير شؤون المجلس الأعلى للاتحاد أن شهداء الإمارات ضربوا المَثل الأعلى في حب الوطن وإعلاء من رايته. وقال معاليه في كلمة بمناسبة يوم الشهيد إن الشهداء جسدوا أبهى صور الانتماء والولاء والانتصار لنداء الواجب والذود عن الحقّ. وفيما يلي نص الكلمة : //في هذا اليوم المجيد من أيام…

أبوظبي في 29 نوفمبر /وام/ أكد معالي أحمد بن جمعة الزعابي وزير شؤون المجلس الأعلى للاتحاد أن شهداء الإمارات ضربوا المَثل الأعلى في حب الوطن وإعلاء من رايته.

وقال معاليه في كلمة بمناسبة يوم الشهيد إن الشهداء جسدوا أبهى صور الانتماء والولاء والانتصار لنداء الواجب والذود عن الحقّ.

وفيما يلي نص الكلمة : //في هذا اليوم المجيد من أيام وطننا، نستحضر بكلّ اعتزاز بطولات شهدائنا البواسل الذين ضحّوا بأرواحهم ووهبوا حياتهم فداءً للأرض، وحمايةً لسيادته، مُجسّدين أبهى صور الانتماء والولاء، والانتصار لنداء الواجب والذود عن الحقّ، رافعين أسمى آيات العرفان والامتنان لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة ” حفظه الله”، لتوجيهه الكريم بتخصيص الثلاثين من نوفمبر من كل عام، يوما للشهيد، تذكيرا برموز الوفاء الذين ضربوا المَثل الأعلى في حب الوطن وإعلاء رايته.

والتحية في هذا اليوم نبعثها لجنود وضباط وقادة قواتنا المُسلّحة، وأجهزتنا الأمنية كافّة، والمرابطين في ميادين الشرف حمايةً للوطن ودفاعاً عنه، ولأبناء وبنات وطننا في ساحات البذل والعطاء وميادين الواجب كافّة، والتقدير كذلك لأسر الشهداء الذين أهدوا الإمارات شموعاً تُضيء دربها، وبقوا خالدين في قلوبنا، مقدرين الرعاية الكريمة والعناية الفائقة التي توليها القيادة الرشيدة لأُسر الشهداء وأبنائهم، إخلاصا لهم وتأكيدًا لقيمة عطائهم وردًا لجميلهم.

رحم الله شهداءنا الأبرار، وخالص الدعاء لهم بأن يُسكنهم العلي القدير فسيح جناته، جزاء ثباتهم وإيمانهم وإيثارهم وحبهم للوطن، وأن يرزق ذويهم الصبر والسلوان.

عاشت الإمارات آمنةً شامخةً منيعةً أبد الدهر.// -مل-

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً