أحمد الحميري: يوم الشهيد مناسبة نستذكر خلالها معاني التضحية في سبيل رفعة الوطن

أحمد الحميري: يوم الشهيد مناسبة نستذكر خلالها معاني التضحية في سبيل رفعة الوطن







أبوظبي في 29 نوفمبر / وام / أكد معالي أحمد محمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة أن “يوم الشهيد” مناسبة مجيدة نستذكر خلالها معاني التضحية في سبيل رفعة الوطن وتحصين سيادته والدفاع عن ترابه، ونكرم الأبطال الذين بذلوا على مدى التاريخ أرواحهم ودماءهم ليظل الوطن آمنا مستقرا، وتبقى رايته عالية، ويحيا أبناؤه في فخر وأمان. وقال معاليه بهذه المناسبة ” لقد…

أبوظبي في 29 نوفمبر / وام / أكد معالي أحمد محمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة أن “يوم الشهيد” مناسبة مجيدة نستذكر خلالها معاني التضحية في سبيل رفعة الوطن وتحصين سيادته والدفاع عن ترابه، ونكرم الأبطال الذين بذلوا على مدى التاريخ أرواحهم ودماءهم ليظل الوطن آمنا مستقرا، وتبقى رايته عالية، ويحيا أبناؤه في فخر وأمان.

وقال معاليه بهذه المناسبة ” لقد سطر شهداؤنا الأبطال أروع قصص الإقدام والشجاعة وأجمل أمثلة الإرادة والعزيمة، مضحين بالغالي والنفيس في ساحات العزة والكرامة، فداء للوطن وللقيادة الرشيدة وشعب الإمارات، لتدوم مآثر الشهداء وخصالهم نبراسا يضيء دروب الأجيال المتعاقبة ومصدر فخر لذويهم، وتدون شجاعتهم في سجل البطولات الخالدة ” .

وأضاف أن هذه المناسبة تعكس حرص القيادة الرشيدة على ترسيخ قيم الولاء والانتماء، فهي مبادئ زرع بذورها الآباء المؤسسون رحمهم الله، حتى تضمن التآزر والتماسك والتعاضد بين أبناء الدولة، على درب مستقبل مشرق يسوده الأمل والعزم.

وقال ” التحية مستحقة في هذا اليوم لجنود وضباط وقادة قواتنا المسلحة، وأجهزتنا الأمنية كافة، والمرابطين في ميادين الشرف حماية للوطن ودفاعا عنه، ولأبناء وبنات الوطن في جميع ساحات البذل والعطاء ..

رحم الله شهداءنا الأبرار، وجزى أهلهم وذويهم خير الجزاء .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ” .

-مل-

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً