مقتل عشرات الحوثيين في غارات بمأرب

مقتل عشرات الحوثيين في غارات بمأرب







أعلنت مصادر يمنية، مساء أمس السبت، مقتل العشرات من ميليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، بنيران القوات المسلحة اليمنية غرب مأرب. وأكدت المصادر، تدمير الغارات الجوية لعربات قتالية تابعة للميليشيات الانقلابية جنوبي مأرب. كما دمرت مقاتلات التحالف العربي بغارات جوية عدداً من الآليات والعربات القتالية كانت في طريقها لميليشيات الحوثي جنوب غرب مأرب ومقتل من كان على…




مسلحون في صفوف ميليشيا الحوثي (أرشيف)


أعلنت مصادر يمنية، مساء أمس السبت، مقتل العشرات من ميليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، بنيران القوات المسلحة اليمنية غرب مأرب.

وأكدت المصادر، تدمير الغارات الجوية لعربات قتالية تابعة للميليشيات الانقلابية جنوبي مأرب. كما دمرت مقاتلات التحالف العربي بغارات جوية عدداً من الآليات والعربات القتالية كانت في طريقها لميليشيات الحوثي جنوب غرب مأرب ومقتل من كان على متنها من عناصر الميليشيا، وفقاً لما ذكره موقع “سبتمبر نت”.

واندلعت معارك ضارية شمالي غرب مأرب، بين قوات الجيش اليمني وميليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، تكبدت خلالها الميليشيات الانقلابية خسائر كبيرة.

وتمكنت قوات الجيش والمقاومة من كسر هجوم المليشيات الحوثية المتمردة على مواقع الجيش في جبهات شمالي غربي مأرب، وأوقعت فيها قتلى وجرحى، فيما لاذت بقية عناصرها بالفرار.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً