اناقة

فوائد صابونة الغار لتبييض الجسم وترطيبه وطرق استخدامها

فوائد صابونة الغار لتبييض الجسم وترطيبه وطرق استخدامها







فوائد صابونة الغار لتبييض الجسم وترطيبه وطرق استخدامها. فهذه الصابونة تستخدمها النساء منذ القدم لخواصها الرائعة في تفتيح التصبغات الداكنة للجسم واسوداد الركب والأكواع كما تعمل على ترطيب الجلد وتنعيمه والتخلص من خشونة البشرة، لتحصلي بالتالي على جسم بملمس حريري وخالي من التصبغات والخشونة. فوائد صابونة الغار لتبييض الجسم وترطيبه وطرق استخدامها فوائد صابونة الغار لتبييض الجسم – تحتوي …

فوائد صابونة الغار لتبييض الجسم وترطيبه وطرق استخدامها. فهذه الصابونة تستخدمها النساء منذ القدم لخواصها الرائعة في تفتيح التصبغات الداكنة للجسم واسوداد الركب والأكواع كما تعمل على ترطيب الجلد وتنعيمه والتخلص من خشونة البشرة، لتحصلي بالتالي على جسم بملمس حريري وخالي من التصبغات والخشونة.

فوائد صابونة الغار لتبييض الجسم وترطيبه وطرق استخدامها

فوائد صابونة الغار لتبييض الجسم

– تحتوي صابونة الغار على مجموعة زيوت طبيعية أهمها زيت شجرة الغار وزيت الزيتون وزيت جوز الهند ومواد طبيعية اخرى تساعد على منح الجلد النضار.

– تعمل صابونة الغار على تبييض الجسم والتخلص من التصبغات الجلدية الداكنة خاصة في المناطق الحساسة ومناطق الأكواع والركب.

تمنح الجسم الترطيب العميق والليونة للجلد وتعالج جفافه خاصة في مناطق الأكواع والركب نظرا لغنى الصابونة بالزيوت الطبيعية ومضادات الأكسد، وبالتالي فإنها تمنح الجسم النعومة الفائقة.

alt

تزيل صابونة الغار طبقات الجلد الميتة والأوساخ العالقة في المسامات، وتجدد من رونق الجلد كما انها تعتبر علاجاً لعلامات تمدد الجلد والخطوط البيضاء.

تعزز صابونة الغار من رائحة الجسم العطرة لغنى مكوناتها بمواد معقمة للجلد وقاتلة للبكتيريا.

– تناسب هذه الصابونة مختلف أنواع البشرة ولا تسبب الحساسية للجلد بكونها لا تحتوي على أي من المواد العطرية أو الصبغات المصنعة.

طرق استخدام صابونة الغار على الجسم

طريقة استخدام صابونة الغار لتنعيم الجسم وتبييضه سهلة جدا. قومي أولا بأخذ دوش بالماء الفاتر لتطرية الجسم وتليينه، بعدها ابدئي تدليك جسمك بالصابونة والتركيز على الأماكن الداكنة والخشنة واستمري على ذلك لدقائق قليلة بدون غسل الجسم بالماء، ثم بللي “لوفة” او قطعة قماش خشنة بالماء الفاتر وابدئي مجدداً تدليك الجسم لتتفاعل مواد الصابونة مع الجلد، واستمري على ذلك لدقائق قليلة قبل غسل الجسم بالماء الفاتر. كرري الوصفة مرتين في الأسبوع ولاحظي النتيجة المدهشة بنفسك.

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً