وفيات كورونا في البرازيل تناهز 172 ألف حالة

وفيات كورونا في البرازيل تناهز 172 ألف حالة







سجلت البرازيل في الساعات ا الماضية 514 وفاة جديدة بفيروس كورونا، ما يجعل الحصيلة الإجمالية للوفيات جراء الجائحة في البلاد تناهز 172 ألف حالة، وفقاً لأحدث البيانات الرسمية. وطبقاً للتقرير الصادر عن وزارة الصحة البرازيلية مساء الجمعة، فإنه تم تسجيل 34 ألفاً و13 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الساعات ا الماضية، ما يرفع العدد الإجمالي للإصابات التي سجلت …




رجل يرتدي كمامة في البرازيل (أرشيف)


سجلت البرازيل في الساعات ا الماضية 514 وفاة جديدة بفيروس كورونا، ما يجعل الحصيلة الإجمالية للوفيات جراء الجائحة في البلاد تناهز 172 ألف حالة، وفقاً لأحدث البيانات الرسمية.

وطبقاً للتقرير الصادر عن وزارة الصحة البرازيلية مساء الجمعة، فإنه تم تسجيل 34 ألفاً و13 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الساعات ا الماضية، ما يرفع العدد الإجمالي للإصابات التي سجلت في البلد الأمريكي الجنوبي حتى الآن إلى ستة ملايين و238 ألفاً و350 حالة.

وعلى الرغم من أن عدد الوفيات والإصابات تراجع الجمعة مقارنة بالأعداد المسجلة الخميس، حينما رصد 691 حالة وفاة وأكثر من 37 ألف إصابة، فإن المتوسطات اليومية في الأيام الـ14 الماضية واصلت ارتفاعها، لتبلغ الآن 500 وفاة و30 ألف إصابة في اليوم.

وتعد البرازيل، حيث يعيش 210 ملايين نسمة، إحدى الدول الثلاث الأكثر تضرراً من جائحة فيروس كورونا في العالم، إلى جانب الولايات المتحدة والهند.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً