كيف تفاعل نجوم الفن بتتويج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا 

كيف تفاعل نجوم الفن بتتويج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا 







تفاعل عدد كبير من نجوم الفن بعدما حصد فريق الأهلي بطولة أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، بفوزه على الزمالك بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، باستاد القاهرة في نهائي دورى أبطال أفريقيا المعروف إعلامياً بنهائي القرن. أهدى المطرب سعد الصغير النادي الأهلي، أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم “ملوك أفريقيا”. الأغنية من كلمات إسلام…




alt


تفاعل عدد كبير من نجوم الفن بعدما حصد فريق الأهلي بطولة أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، بفوزه على الزمالك بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، باستاد القاهرة في نهائي دورى أبطال أفريقيا المعروف إعلامياً بنهائي القرن.

أهدى المطرب سعد الصغير النادي الأهلي، أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب تحمل اسم “ملوك أفريقيا”. الأغنية من كلمات إسلام خليل وألحان محمد عبد المنعم وتوزيع شيبسي وميدو مزيكا. واقتحم استوديو “اللعيب” احتفالاً بفوز الأهلي في فيديو نشرته قناة “ام بي سي مصر” عبر حسابها على تويتر.
شارك الفنان خالد سليم صور جديدة للاحتفال بفوز النادي الأهلي، وذلك على حسابه الشخصي لموقع التواصل الاجتماعي انستغرام. وعلق عليها: “ألف مبروك للنادي الأهلي فرحتونا زي ما اتعودنا منكم.. مبارة هايلة ومشرفة وهاردلك لنادي الزمالك”.
بدورها، أعربت الفنانة أنغام عن سعادتها بفوز النادي الأهلي على نادي الزمالك، ونشرت صورة مرتدية تيشيرت منتخب مصر باللون الأحمر، وتعلق على تويتر: “مليون مبروك.. وأرفقته بهاشتاق #الأهلى_بطل_أفريقيا”.
كما نشرت الممثلة رانيا يوسف، مقطع فيديو وهي ترقص ملوحة بالعلم الأحمر، وعلقت عبر حسابها على تويتر: “لما الأهلي بيلعب الدنيا بتحلو.. وأرفقته بهاشتاق #الأهلى_بطل_أفريقيا”.
وفي مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” بقناة “إم بي سي مصر”، عبرت عن فرحتها بالقول: “أنا فرحانة جداً.. ومتربية على الأهلي وطلعت لقيت نفسي أهلاوية”. وسألها عمرو أديب: “اتفرجتي على الماتش؟”، فيما ردت عليه ماشفتهوش كله. فعبر أديب عن دهشته “يعني متفرجتيش على الماتش بس سعيدة ودخلة تنكدي عليا”.
وعبرت الفنانة آمال ماهر عن سعادتها بفوز النادي الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا. وغردّت على حسابها على تويتر: “مليون مبروك نادينا الحبيب والعظيم بطلاً لأفريقيا للمرة التاسعة”.
كما شارك الممثل أحمد صلاح السعدني فيديو جديد أثناء الاحتفال بفوز النادي الأهلي، على حسابه على تويتر، معلقاً:
“أسياد القارة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً