اختبر التجربة الفرنسية مع فندق سوفيتل دبي ذا أوبيليسك

اختبر التجربة الفرنسية مع فندق سوفيتل دبي ذا أوبيليسك







فندق “سوفيتل دبي ذا أوبيليسك” Sofitel The Obelisk هو عنوان الرقي والأناقة في مركز الرفاهية، يجمع بشكل أنيق بين فنّ الحياة الفرنسية الحديثة والتراث المصري القديم وجوهر وثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة. يقع فندق “سوفيتل دبي ذا أوبيليسك” Sofitel The Obelisk في قلب دبي، ويتميز تصميمه بهرم ذهبي مزخرف على هيئة مسلة تشبه مسلة الأقصر…

فندق “سوفيتل دبي ذا أوبيليسك” Sofitel The Obelisk هو عنوان الرقي والأناقة في مركز الرفاهية، يجمع بشكل أنيق بين فنّ الحياة الفرنسية الحديثة والتراث المصري القديم وجوهر وثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة. يقع فندق “سوفيتل دبي ذا أوبيليسك” Sofitel The Obelisk في قلب دبي، ويتميز تصميمه بهرم ذهبي مزخرف على هيئة مسلة تشبه مسلة الأقصر الموجودة حاليا في باريس.

تصميم فريد واستقبال مميّز

alt

مكان وحيد يُذكّر بالرموز المصرية الشهيرة عبر خطوط الفن الزخرفي، حيث تبدو مفعمة بالحياة بطريقة رائعة بفضل اللمسة الفنية الراقية المستوحاة من نمط الحياة الفرنسية. ينتظر الضيوف استقبالا مهيبا عند دخولهم إلى ردهة الفندق، حيث يسيرون عبر أبواب مذهلة يحدها عمودان عظيمان، على شكل بوابة المعبد المصري العملاقة. ثم ينتقلون خلالها من صخب المدينة في دبي إلى عالم هادئ يجمع بين الحضارتين المصرية والفرنسية، ليبدأ الاستمتاع بالمكان من لحظة دخول الردهة.

أجنحة وغرف فاخرة

alt

تضم الطوابق السابع والأربعون، والثامن والأربعون، والتاسع والأربعون جناحا إمبراطوريا وجناحين رئاسيين، وهي الأجنحة الأكبر والأكثر تميزا في هذا المكان الذي صممته شركة “دوتشيو غراسي أركيتكتس”
Duccio Grassi Architects الإيطالية الحائزة جوائز. يجمع تصميم الأجنحة بين أسلوب الاستقبال الأوروبي المفعم بطاقة إمارة دبي، ليضفي جوا مليئا بالبساطة والدفء الممزوج بعناصر ومواد مترفة. ويضم الفندق 498 غرفة وجناحا فاخرا، إضافة إلى 97 شقة مفروشة ومُخدمة، وهو ما يجعله وجهة مثالية لقضاء عطلة قصيرة في المدينة، إضافة إلى الإقامات الطويلة. وتتسم غرف الضيوف والأجنحة بالحداثة والسعة، وتتزين بألوان محايدة ومكملة بزخارف فنية ومواد متباينة، بما في ذلك ورق الحائط المزخرف في الممرات والأرضيات المنقوشة في الغرفة، وهو ما يحاكي الصحراء العربية.

مأكولات شهية

alt

اختبري المهارة في فندق “سوفيتل دبي ذا أوبيليسك” Sofitel The Obelisk ، واستمتعي بمجموعة من ألذ الوجبات، في خمسة مطاعم متنوعة ومتعددة المطابخ، من المطعم الفرنسي “براسيري بولود” إلى مطعم “تايكو” الحائز جوائز في فندق “كونسيرفاتوريام” في أمستردام إلى مطعم وبار “ذا ناين” الإنجليزي إلى لاونج بيجو داخل بهو الفندق، دون أن ننسى طبعا مطعم “سولاي بول آند لونج” الذي يقدم أطباقا من البحر الأبيض المتوسط إلى بلاد الشام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً