افتتاح منتزه المغامرات سيركيت X في جزيرة الحديريات بأبوظبي

افتتاح منتزه المغامرات سيركيت X في جزيرة الحديريات بأبوظبي







افتتح منتزه سيركيت X الجديد أبوابه لعشاق المغامرات في الإمارات في جزيرة الحديريات بأبوظبي، ليقدم لهم مجموعة كاملة من التجارب الممتعة والتحديات المثيرة. ويقع منتزه سيركيت X على واجهة مرسانا البحرية النابضة بالحياة في جزيرة الحديريات، ويمتد على مساحة 15000 متراً مربعاً، ويحتوي على أربع حدائق تشمل حديقة بي إم إكس، هاي روبس، سكيت وسبلاش آند كلايمب. تقع حديقة سبلاش…

ff-og-image-inserted

افتتح منتزه سيركيت X الجديد أبوابه لعشاق المغامرات في الإمارات في جزيرة الحديريات بأبوظبي، ليقدم لهم مجموعة كاملة من التجارب الممتعة والتحديات المثيرة.

ويقع منتزه سيركيت X على واجهة مرسانا البحرية النابضة بالحياة في جزيرة الحديريات، ويمتد على مساحة 15000 متراً مربعاً، ويحتوي على أربع حدائق تشمل حديقة بي إم إكس، هاي روبس، سكيت وسبلاش آند كلايمب.

تقع حديقة سبلاش آند كلايمب وحديقة سكيت على واجهة مرسانا في جزيرة الحديريات، وتحيط بهما أجواء عصرية وعدد من المطاعم والمتاجر.

تُعَّد حديقة “سبلاش آند كلايمب” (مغلقة حالياً وفقاً للإجرائات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا) وهي مناسبة للأطفال من عمر السنةإلى 12 عاماً، وهي تجمع بين إثارة الأنشطة المائية في مسبح الأطفال وإثارة مغامرات التسلق والمتاهة العمودية.

وتقدم حديقة “سكيت” مزيجاً مثالياً من أجواء تحديات الشوارع لجميع مستويات المهارة، إذ توفر بيئة تعليم آمنة للمبتدئين باستخدام معدات عالية الجودة خاضعة لإشراف خبراء التزلج.

وتقع حديقتي بي إم إكس وهاي روبس بالقرب من باب النجوم الذي يقدم لزواره تجربة تخييم مميزة في الإمارات، وترتبط كلتا المنطقتين بممشى تراثي مخصص للاستمتاع بنزهة مريحة وتثقيفية على الشاطئ.

وتُعد حديقة “بي إم إكس” وجهة مثالية لهواة ركوب الدراجات بفضل مساراتها المميزة ومرافقها التدريبية غير المتاحة في أي مكان آخر بالمنطقة وبأسعار مناسبة.

في حين تقدم حديقة “هاي روبس” أنشطة بمستويات مختلفة من الصعوبة، وتشمل تجربة الانزلاق بالحبل “زيبلاين” بطول 100 متر وتجربة السقوط الحر من ارتفاع 31 متراً وتجربة تسلق الجدار بارتفاع 50 قدماً.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً