افتتاح فندق الجداف روتانا الخامس والثلاثين لمجموعة روتانا في دبي

افتتاح فندق الجداف روتانا الخامس والثلاثين لمجموعة روتانا في دبي







افتتحت مجموعة روتانا للفنادق رسمياً فندق الجاف روتانا الذي يعد فندقها الخامس والثلاثين في منطقة الجداف في دبي، وذلك في إطار تعزيز حضورها في الإمارات، والتزامها بخطة توسع استراتيجية. ويتألف الفندق من 318 غرفة وجناحاً موزعة على 14 طابقاً تجذب الأنظار في منطقة الجداف المزدهرة، وتتنوع الوحدات بين غرف الكينغ، والغرف العائلية، وغرف الأزواج، إلى جانب 248 جناحاً واسعاً مصمماً بأناقة وبمختلف …

ff-og-image-inserted

افتتحت مجموعة روتانا للفنادق رسمياً فندق الجاف روتانا الذي يعد فندقها الخامس والثلاثين في منطقة الجداف في دبي، وذلك في إطار تعزيز حضورها في الإمارات، والتزامها بخطة توسع استراتيجية.

ويتألف الفندق من 318 غرفة وجناحاً موزعة على 14 طابقاً تجذب الأنظار في منطقة الجداف المزدهرة، وتتنوع الوحدات بين غرف الكينغ، والغرف العائلية، وغرف الأزواج، إلى جانب 248 جناحاً واسعاً مصمماً بأناقة وبمختلف المساحات التي تشمل ثلاث غرف نوم، وغرفتي نوم، وغرفة نوم واحدة.

ويضمّ فندق الجداف روتانا خمسة مرافق مميزة للأطعمة والمشروبات كفيلة بإرضاء مختلف الأذواق، ومنها مطعم “تيمو” الإيطالي الذي يقدم أشهى المأكولات الإيطالية الأصيلة في إطارٍ فخمٍ وراقٍ، ويتميّز بتصميمه الجذاب، وتزين ثريتان رائعتان سقف المطعم لإضفاء أجواء من الرقي والألفة.

بالإضافة إلى “ذا ليست” الذي يتألق بتصميمه الداخلي الأوروبي، كما سيتسنى للضيوف قضاء وقت ممتع في “ذا تي روم” في ردهة الفندق للاسترخاء واحتساء مشروب ساخن، وإذا أراد الضيوف الاستمتاع بلحظات مميزة بجوار بركة السباحة فليس عليهم سوى التوجّه إلى مقهى “أكواريوس” وتجربة الوجبات الخفيفة.

ويضمّ فندق الجداف روتانا نادي “بوديلاينز” الصحي للياقة البدنية، والذي يشرف عليه مجموعة من المدربين المحترفين الذين يلتزمون بكامل التوجيهات الحكومية المتعلقة بالصحة والسلامة والتعقيم والتباعد الاجتماعي.

ويقدم الفندق مسبحاً خارجياً واسعاً وجاكوزي، وغرف التدليك المتعددة التي تضمن للضيوف قضاء الوقت المثالي لراحة العقل والجسد.

ويقع فندق الجداف روتانا بالقرب من المعالم السياحية الرئيسية والمراكز التجارية ومراكز الأعمال في دبي، ويبعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي وعلى بعد 10 دقائق من مناطق الجذب السياحي الرئيسية بما فيها دبي مول وبرواز دبي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً