اناقة

عقود ألماس من أفخم الدور العالمية

عقود ألماس من أفخم الدور العالمية







يُعد الألماس من أهم الأحجار وأكثرها رواجاً في تصميم المجوهرات الفخمة، خاصة في تصميم العقود الفخمة، سواء المُرصعة بالأحجار الكريمة مثل الزفير والزمرد والياقوت، أو التي تعتمد على تصميم أحجار الألماس بألوانها المختلفة بشكل أنيق ومميز.وقدمت الدور العالمية العديد من التصميمات المميزة والفخمة لعقود الألماس، لتوفير تصميمات تناسب مختلف الأذواق والمناسبات.وفي هذا الألبوم، جمعت لكِ “سيدتي.نت” مجموعة …

يُعد الألماس من أهم الأحجار وأكثرها رواجاً في تصميم المجوهرات الفخمة، خاصة في تصميم العقود الفخمة، سواء المُرصعة بالأحجار الكريمة مثل الزفير والزمرد والياقوت، أو التي تعتمد على تصميم أحجار الألماس بألوانها المختلفة بشكل أنيق ومميز.
وقدمت الدور العالمية العديد من التصميمات المميزة والفخمة لعقود الألماس، لتوفير تصميمات تناسب مختلف الأذواق والمناسبات.
وفي هذا الألبوم، جمعت لكِ “سيدتي.نت” مجموعة من عقود الألماس من أفخم الدور العالمية:

عقد من الألماس من شانيل Channel

Channel
Channel

يتميز هذا العقد الأنيق بفخامته الجاذبة، إذ تم تصميمه على شكل كرات دائرية تتدلى من دلايات مُصممة من الذهب الأبيض المرصع بالألماس الأبيض.

تابعي المزيد: أقراط مرصعة بالأحجار الكريمة لإطلالة نابضة بالحيوية

عقد من الألماس من ديور Dior

alt
Dior

لإطلالة أكثر عصرية وأناقة، صممت دار ديور هذا العقد الألماسي الأنيق، المُصمم من الذهب الأبيض عيار 18، والمُرصع بأحجار الألماس الأبيض، مع وردة كبيرة في منتصف العقد، مُصممة من الألماس الأصفر، وتحيطها فروع الشجر الصغيرة المُرصعة بالزمرد الأخضر.

عقد من الألماس من شوبارد Chopard

alt
Chopard

صممت دار شوبارد هذا العقد الألماسي الأنيق، من الذهب الأبيض الذي يتزين بأحجار صغيرة من الألماس الأبيض، في تصميم فخم بطريقة كلاسيكية مكوناً من 3 أدوار، مُصممة على شكل مجموعة من القلوب والأحجار الدائرية، ويتدلى من منتصف العقد قلب كبير مُصمم من الألماس الأبيض.

تابعي المزيد: أفخم المجوهرات من النجمات العربيات

عقد من الألماس من باسكال بروني Pasquale Bruni

alt
Pasquale Bruni

لإطلالة أكثر جاذبية وفخامة، صممت دار Pasquale Bruni، هذا العقد الأنيق، المُصمم من الذهب الأبيض المُرصع بأحجار الألماس البيضاء، على شكل أوراق الشجر المتراصة بعناية بجوار بعضها البعض.

عقد من الألماس من لويس فويتون louis vuitton

alt
louis vuitton

صممت دار لويس فويتون هذا العقد الفخم المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا والمرصع بالألماس الأبيض، على شكل زخارف من الورود، المُصممة من 385 ألماسة، وتزن حوالي 14.3 قيراطًا.

تابعي المزيد: المجوهرات المفضلة لدى الفاشينيستا السعوديات

عقد من الألماس من Adler

alt
Adler

قدمت دار Adler هذا التصميم المميز لعقد من الذهب الأبيض عيار 18، المُرصع بأحجار الألماس البيضاء المُصممة بشكل يشبه الفراشات المتلاصقة بشكل أنيق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً