ألمانيا تشطب عدة مناطق من قائمة مخاطر كورونا

ألمانيا تشطب عدة مناطق من قائمة مخاطر كورونا







قررت الحكومة الألمانية اعتباراً من بعد غد الأحد شطب بعض المناطق في أوروبا من قائمة الدول ذات الخطورة فيما يتعلق بجائحة كورونا. وأعلن معهد “روبرت كوخ” الألماني لمكافحة الأمراض اليوم الجمعة أنه تم شطب منطقة بيلوبونيز في اليونان وثلاث مناطق في أيرلندا من قائمة المخاطر.وفي المقابل، أُضيفت إلى القائمة الألمانية مناطق جديدة، وهي غرب اليونان، ومنطقة في إستونيا…




مواطنون ألمان (أرشيف)


قررت الحكومة الألمانية اعتباراً من بعد غد الأحد شطب بعض المناطق في أوروبا من قائمة الدول ذات الخطورة فيما يتعلق بجائحة كورونا.

وأعلن معهد “روبرت كوخ” الألماني لمكافحة الأمراض اليوم الجمعة أنه تم شطب منطقة بيلوبونيز في اليونان وثلاث مناطق في أيرلندا من قائمة المخاطر.

وفي المقابل، أُضيفت إلى القائمة الألمانية مناطق جديدة، وهي غرب اليونان، ومنطقة في إستونيا وأرخبيل جزر الأزور التابعة للبرتغال.

ولا يعني التصنيف كمنطقة خطورة وما يرتبط به من تحذيرات السفر من وزارة الخارجية الألمانية، حظر السفر، ولكن له تأثير بالغ على السياحة، ويتيح للسائحين إلغاء حجوزاتهم، من دون رسوم إضافية. كما يلزم هذا التصنيف الأفراد العائدين من هذه الدول البقاء في الحجر الصحي لمدة تصل إلى عشرة أيام، أو تقديم اختبار سلبي عقب خمسة أيام من العودة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً