اناقة

4 نصائح لتنظيف العيون من المكياج بشكل فعال

4 نصائح لتنظيف العيون من المكياج بشكل فعال







للحفاظ على صحة العيون يجب القيام بتنظيف مستحضرات التجميل التي نضعها بشكل يومي مثل ظلال العيون، الماسكارا وأقلام التلوين. لذلك نقدم في مقال اليوم طرق مفصلة لتنظيف العيون حسب هذه المستحضرات. إزالة المكياج بشكل صحيح للتخلص من كل بقايا المكياج بشكل فعال يجب أخذ قطنة مبللة بالحليب المنظف وتطبيقها في شكل حركات دائرية بداية من الزاوية الداخلية للعين باتجاه…

للحفاظ على صحة العيون يجب القيام بتنظيف مستحضرات التجميل التي نضعها بشكل يومي مثل ظلال العيون، الماسكارا وأقلام التلوين.

لذلك نقدم في مقال اليوم طرق مفصلة لتنظيف العيون حسب هذه المستحضرات.

alt

إزالة المكياج بشكل صحيح

للتخلص من كل بقايا المكياج بشكل فعال يجب أخذ قطنة مبللة بالحليب المنظف وتطبيقها في شكل حركات دائرية بداية من الزاوية الداخلية للعين باتجاه الزاوية الخارجية ثم انزلي أسفل العين من الخارج.

تساعد هذه الطريقة في التنظيف وأيضا في تنشيط الدورة الدموية وتجنب انتفاخ العينين.

حليب مزيل المكياج لظلال العيون

يكون الجلد عادة حول العين حساس ورقيق لذلك يجب تنظيفه بدقة ولطف لإزالة بقايا المكياج التي يمكن أن تضر المنطقة.

يجب البدء بالتخلص من بإزالة ظلال العيون بواسطة مزيل مكياج بتركيبة الحليب للعيون.

إزالة الماسكارا

بللي كرة قطنية في الحليب المنظف للمكياج ثم ضعي الرموش على القطن وحركي العين من أعلى إلى أسفل عدة مرات حتى تلاحظي أن القطن أصبح أسود.

إذا كانت الماسكارا مقاومة للماء يجب عليك استعمال مزيل المكياج بقوام زيتي.

قلم التحديد

انقعي قطعة من القطن في الحليب المنظف ويفضل أن يكون عود أذن ثم اتبعي خط القلم التحديد بلطف حتى تتخلصي منه بالكامل. بعد الانتهاء من ذلك قومي بإزالة المكياج عبر غسل الوجه بالغسول والماء مع التجفيف وتطبيق كريم خاص لترطيب محيط العين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً