ترتيبات لعقد ملتقى لجنة الحوار السياسي الليبي في مصر 4 ديسمبر المقبل

ترتيبات لعقد ملتقى لجنة الحوار السياسي الليبي في مصر 4 ديسمبر المقبل







رجح مصدر سياسي مطلع ترتيبات لعقد ملتقى لأعضاء لجنة الحوار السياسي، يوم 4 ديسمبر(كانون الأول) المقبل، في العاصمة المصرية القاهرة. وبحسب قناة 218 الليبية تهدف الجلسة المُرجّحة إلى مواصلة البحث عن توافق بشأن المسائل العالقة، خاصة ما يتعلق في آليات اختيار رئيس المجلس الرئاسي ورئيس الحكومة وصلاحياتهما.وتجري هذه الأيام الجولة الثانية لملتقى الحوار السياسي عبر الإنترنت، برعاية بعثة الأمم المتحدة…




جلسة سابقة من الحوار السياسي الليبي في تونس (أرشيف)


رجح مصدر سياسي مطلع ترتيبات لعقد ملتقى لأعضاء لجنة الحوار السياسي، يوم 4 ديسمبر(كانون الأول) المقبل، في العاصمة المصرية القاهرة.

وبحسب قناة 218 الليبية تهدف الجلسة المُرجّحة إلى مواصلة البحث عن توافق بشأن المسائل العالقة، خاصة ما يتعلق في آليات اختيار رئيس المجلس الرئاسي ورئيس الحكومة وصلاحياتهما.

وتجري هذه الأيام الجولة الثانية لملتقى الحوار السياسي عبر الإنترنت، برعاية بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، وفي نهاية الاجتماع الافتراضي الثاني من هذه الجولة، وقالت رئيسة بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، ستيفاني وليامز، إن البعثة ستقدم حلاً عمليًا من شأنه ضمان الشفافية والسرية من أجل الانتهاء من المناقشات حول آلية الترشيح والاختيار للسلطة التنفيذية الموحدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً