العرض الأول لـ”صائدو الفيروسات” على ناشونال جيوغرافيك أبوظبي

العرض الأول لـ”صائدو الفيروسات” على ناشونال جيوغرافيك أبوظبي







تبث قناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعـلام، العرض الأول للوثائقي الجديد “صائدو الفيروسات” اليوم الخميس، في الـ 10 مساءً. ويأتي حرص القناة على عرض الوثائقي المميز، تزامناً مع زيادة رقعة انتشار فيروس كورونا، وتداعياته في جميع أنحاء العالم، الأمر الذي حتم إنتاج فيلم وثائقي يستعرض فيه اهتمام فريق من المتخصصين في تعقب مصادر نشوء الأوبئة والفيروسات الفتاكة، لتجنب …




alt


تبث قناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعـلام، العرض الأول للوثائقي الجديد “صائدو الفيروسات” اليوم الخميس، في الـ 10 مساءً.

ويأتي حرص القناة على عرض الوثائقي المميز، تزامناً مع زيادة رقعة انتشار فيروس كورونا، وتداعياته في جميع أنحاء العالم، الأمر الذي حتم إنتاج فيلم وثائقي يستعرض فيه اهتمام فريق من المتخصصين في تعقب مصادر نشوء الأوبئة والفيروسات الفتاكة، لتجنب موجات أخرى مقبلة، من الفيروسات الخطرة والتي باتت تهدد البشرية وكوكب الأرض برمته.

ويتصدر شخصيات الوثائـقي “صائـدو الفيروسات” كريستوفر غولدن عالم الأوبئة والبيئة، وجيمس لونغمان مراسل قناة ABC الإخبارية في الولايات المتحدة مقدما الوثائقي، في رحلة لإبراز دور وجهود العلماء والمتخصصين الذين لا يزالون يكافحون للقضاء على فيروس كورونا، وتعزيز توفير لقاحات آمنة ومحصنة للجميع من الجائحات والأمراض المستعصية.

وسيخوض “صائدو الفيروسات” مع فريق المحاربين لمغامراتهم الشجاعة في مناطق محفوفة بالمخاطر من بينها الولايات المتحدة، وليبيريا، وتايلاند، وتركيا.

ويتميز الوثائقي بعراض المواقف البطولية لعلماء في سبيل رصد وتصيـد أوكار ومنابع الفيروسات التي تفتك بالبشرية، مثل المستكشف وعالم الأوبئة جيم ديزموند وهو دكتور بيطري للحيوانات البرية ومؤسس منظمة حماية وإنقاذ قردة الشمبانزي غير الربحية في ليبيريا، والبروفيسورة كيندرا فيلبس العالمة الميدانية لدى تحالف “إيكو هيلث” غير الربحي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً