اناقة

موديلات حقائب متنوّعة من وحي الدكتورة خلود

موديلات حقائب متنوّعة من وحي الدكتورة خلود







من أكثر الأكسسوارات التي تعشقها الدكتورة خلود في اطلالاتها هي اعتماد الحقائب المتنوعة بمختلف أشكالها فتارةً تعتمد الأسلوب الكبير وتارةً الحقائب الصغيرة حسب المناسبة التي تقصدها. وتراعي الدكتورة خلود في ذلك، أحدث صيحات الموضة وتتبعها بحذافيرها. لذا تعرفي الى الأساليب المختلفة التي تعتمدها في اطلالة حقائبها. تابعي المزيد: الدكتورة خلود تردّ على المشككين بشهادتها الطبية وتطالبهم بالاعتذار منه الحقائب الصغيرة …

من أكثر الأكسسوارات التي تعشقها الدكتورة خلود في اطلالاتها هي اعتماد الحقائب المتنوعة بمختلف أشكالها فتارةً تعتمد الأسلوب الكبير وتارةً الحقائب الصغيرة حسب المناسبة التي تقصدها. وتراعي الدكتورة خلود في ذلك، أحدث صيحات الموضة وتتبعها بحذافيرها. لذا تعرفي الى الأساليب المختلفة التي تعتمدها في اطلالة حقائبها.

تابعي المزيد: الدكتورة خلود تردّ على المشككين بشهادتها الطبية وتطالبهم بالاعتذار منه

الحقائب الصغيرة

خلال مناسباتها الخاصة تتجه الدكتورة خلود نحو الحقائب الصغيرة الحجم المزينة بسلاسل ذهبية أو فضية. تليق هذه الحقائب باطلالات المساء وتعكس تميزاً ورقياً على اللوك بكامله.

alt
حقيبة صغيرة بطابع كلاسيكي

الحقائب الميني

تراعي الدكتورة خلود أحدث صيحات الموضة وتتبنى منها ما يعجبها ويليق بها. من هنا لاحظنا أنها كانت من أوائل من اعتمد موضة الحقائب الميني ونسقتها بأسلوب عفوي وجميل مع اطلالاتها النهارية، هذا واستطاعت أن تنتقل بها الى المساء دون الحاجة الى تغييرها لأنها تليق بالنمطين النهاري العملي والمسائي الراقي.

alt
الحقائب الميني موضة الموسم

التصاميم الكبيرة

طبعاً، حب الدكتورة خلود للحقائب لم يمنعها من اتباع صيحة الفاشينيستات القوية في اعتماد الحقيبة خصوصاً حقيبة ديور الشهيرة الكبيرة التي تتسع لمختلف الاحتياجات العملية. هذه الحقيبة التي شكلت نقطة ضعف لدى غالبية المشاهير الذين اقتنوها وبتوقيع أول أحرف أساميهم عليها.

alt
حقيبة ديور الشهيرة

أسلوب جميل

وأيضاً من ضمن حقائب ديور المميزة هي حقيبة Saddle Bag الشهيرة التي اعتبرت من المفضلات لدى الفشينيستات العربيات والعالميات. اقتنت الدكتورة خلود هذه الحقيبة باللون الأسود بشكل كلاسيكي مميز ونسقتها مع اطلالاتها المتنوعة.

alt
تصميم أنيق وجميل

تابعي المزيد: دكتورة خلود تكشف حقيقة الصورة المتداولة لها قبل التجميل

حقائب الـ Pocket

وللتغيير في اطلالاتها والابتعاد عن الأسلوب الروتيني، اعتمدت أيضاً الدكتورة خلود حقائب الـ Pocket Bag أي التي تأتي بشكل محفظة وطبعاً اعتمدت هذه الموضة موقعة من ماركات عالمية أمثال غوتشي وسيلين وغيرهم كثر…

alt
أسلوب المحفظة في الحقيبة

الحقائب القش

وللحصول على اطلالة حيوية منعشة، لم تتخلى الدكتورة خلود عن موضة الحقائب القش التي تعود في كل موسم لتفرض نفسها في عالم الموضة. هذه الحقيبة المميزة التي اختارتها مزينة بشراريب من القش والتي تأتي بحجم صغير يتسع للأساسيات فقط.

alt
الحقيبة القش أساسية في خزانتك

لذا تابعي معنا أبرز اطلالات الدكتورة خلود في الحقائب واختاري منها ما يعجبك أكثر.

تابعي المزيد: خطوات الدكتورة خلود لإطلالة أنحف

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً