احتفاء باليوم الوطني الـ49.. دبي تشهد 8 أيام من الفعاليات

احتفاء باليوم الوطني الـ49.. دبي تشهد 8 أيام من الفعاليات







تشهد دبي، انطلاق فعاليات وأنشطة التسوق وعروض التجزئة والحفلات الموسيقية وبرامج الترفيه العائلي التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بين 28 نوفمبر الجاري و5 ديسمبر المقبل. ويأتي ذلك بمناسبة احتفالات دولة الإمارات باليوم الوطني الـ49 في الثاني من ديسمبر. وتستعرض الفعالية، التي تستمر لمدة 8 أيام أبرز التجارب في دبي من العروض والأنشطة عالمية المستوى في أكبر …

تشهد دبي، انطلاق فعاليات وأنشطة التسوق وعروض التجزئة والحفلات الموسيقية وبرامج الترفيه العائلي التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بين 28 نوفمبر الجاري و5 ديسمبر المقبل.

ويأتي ذلك بمناسبة احتفالات دولة الإمارات باليوم الوطني الـ49 في الثاني من ديسمبر.

وتستعرض الفعالية، التي تستمر لمدة 8 أيام أبرز التجارب في دبي من العروض والأنشطة عالمية المستوى في أكبر وأشهر الوجهات السياحية على مستوى المدينة.

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، اليوم، إنه يمثل اليوم الوطني مصدر فخر لنا جميعا وأحد أبرز الفعاليات والمناسبات الرائعة في دبي والتي تستقطب العالم إلى الإمارة كل عام.

وواصل: “نتطلع إلى الترحيب بالسكان والزوار من جميع أنحاء العالم على مدى ثمانية أيام من الفعاليات المميزة والعروض القيمة والأنشطة الممتعة المرتقبة في اليوم الوطني لنحتفل سويا بالإنجازات العظيمة لدولة الإمارات والإستعداد لتحقيق المزيد في المستقبل”.

وفي إطار احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات دعت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ومجموعة “MBC” عشاق الموسيقى الإماراتية إلى حفل موسيقي لمدة يومين يحييه نخبة من أبرز الفنانين في الإمارات والمنطقة.

وتستضيف حديقة “برج بارك” بمنطقة وسط مدينة دبي في 2 و3 ديسمبر عرضا للفنانين بلقيس و محمد الشحي وعيضة المنهالي وشما حمدان حيث تستقبل الحديقة الزوار لحضور الأمسيتين بشرط التسجيل المجاني مسبقاً.

وتشارك مختلف مراكز ووجهات التسوق في دبي بإحتفالات اليوم الوطني الإماراتي بما فيها “دبي مول” و”نخيل مول” و”سيتي سنتر ديرة”و”مول الإمارات” و”دبي اوتلت مول”.

حيث تقدم عروضا ترويجية تتراوح بين 50 و70% على منتجات مختارة من 28 نوفمبر حتى 5 ديسمبر.

وتستعد مجموعة من وجهات الإقامة الفندقية في دبي من أفخم المنتجعات إلى الفنادق الإقتصادية للترحيب بالمقيمين والزوار مع مجموعة من العروض الترويجية المميزة بمناسبة اليوم الوطني.

بالإضافة إلى عدد من وعروض وتجارب المأكولات والمشروبات.

وسيتم إضاءة عدد من معالم دبي الأكثر شهرة كل مساء ابتداء من 28 نوفمبر الجاري وحتى 5 ديسمبر المقبل حيث يستعرض “برواز دبي” في حديقة زعبيل رسائل التهنئة بهذه المناسبة.

فيما يضيء فندق “برج العرب” في جميرا بألوان العلم الإماراتي من الساعة 7 مساء وحتى الساعة 11 ليلاً.

كما ستتزين دبي بأجمل الأعمال الفنية الضوئية التي ستنتشر في أبرز المباني والمواقع والشوارع في دبي احتفالا باليوم الوطني. وسيتم عرض رسائل التهنئة باليوم الوطني بالقرب من فندق “كراون بلازا”في شارع الشيخ زايد وبالقرب من مدخل “دبي باركس أند ريزورتس.

ويحيي مايكل روزنبرج المغني وكاتب الأغاني المعروف باسم “باسنجر” عرضا مباشرا يوم 4 ديسمبر في “دبي أوبرا” يقدم فيه أفضل إبداعاته التي فاز من خلالها بعدة جوائز عالمية وحقق مبيعات مميزة.

كما تستضيف وجهة الفنون المسرحية الشهيرة “ذا فريدج” في 30 نوفمبر النسخة 33 من سلسلة “ذا فريدج كونسرت” الموسيقية والتي ستقدم عرضا للمغني ومؤلف الأغاني والمنتج المقيم في دبي جاي ابو.

ويتيح “دبي فستيفال سيتي مول” للمتسوقين فرصة الاحتفال باليوم الوطني في 2 ديسمبر على ضفاف الخور والإستمتاع بأشهى المأكولات في الهواء الطلق أثناء متابعة عروض الألعاب النارية المذهلة وعروض الإضاءة والموسيقى الاستثنائية التي يمتاز بها عرض “تخيّل”.

بالإضافة إلى عدد من الأنشطة المتنوعة يومياً في الفترة بين 1 إلى 5 ديسمبر.

ويمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات عن احتفالات اليوم الوطني عبر زيارة الموقع https://www.visitdubai.com/ar/whats-on/uae-national-day .

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً