دليلك للسفر إلى ساحل أمالفي مع العائلة

دليلك للسفر إلى ساحل أمالفي مع العائلة







يمتد ساحل أمالفي على طول الحافة الجنوبية لشبه جزيرة سورينتو الإيطالية، ويعد مقصد سياحي شهير يقدم مناظر خلابة ومأكولات إيطالية لذيذة، مع وفرة من الأنشطة المثالية للأسر بصحبة الصغار، فإن كنت تخطط لزيارة قريبة إلى ساحل أمالفي مع العائلة.. انضم إلينا. دليلك للسفر إلى ساحل أمالفي مع العائلة متى تزور ساحل أمالفي مع العائلةكيفية الوصول إلى…

يمتد ساحل أمالفي على طول الحافة الجنوبية لشبه جزيرة سورينتو الإيطالية، ويعد مقصد سياحي شهير يقدم مناظر خلابة ومأكولات إيطالية لذيذة، مع وفرة من الأنشطة المثالية للأسر بصحبة الصغار، فإن كنت تخطط لزيارة قريبة إلى ساحل أمالفي مع العائلة.. انضم إلينا.

دليلك للسفر إلى ساحل أمالفي مع العائلة

متى تزور ساحل أمالفي مع العائلة

alt

الصيف هو موسم الذروة السياحي على ساحل أمالفي، حيث تشهد المنطقة حشودًا ضخمة، وبالطبع سيكون هذا أيضًا أغلى وقت للزيارة، وأصعب وقت للعثور على غرف في الفنادق، وقد يكون الطقس حارًا بشكل غير مريح. لكل هذه الأسباب، من الأفضل تجنب زيارة ساحل أمالفي في الصيف، خاصة مع الأطفال.

أفضل وقت لزيارة ساحل أمالفي مع الأطفال هو الفترة من أبريل إلى يونيو، حيث تتفتح العديد من الأزهار خلال تلك الفترة، وتكون مياه البحر دافئة بما يكفي للسباحة.

فيما يعد الشتاء هو الوقت الأقل جاذبية لرحلة عائلية إلى ساحل أمالفي، فقد يكون الجو ممطرًا وباردًا، والعديد من المؤسسات مغلقة.

كيفية الوصول إلى ساحل أمالفي مع الأطفال

alt

يقع ساحل أمالفي على بعد 20 كيلومترًا جنوب نابولي في جنوب إيطاليا، وتعتمد كيفية وصولك إلى ساحل أمالفي على عوامل مختلفة، بما في ذلك المكان الذي أتيت منه، والمكان الذي ستقيم فيه على الساحل، وأوقات زيارتك، والمبلغ الذي تريد دفعه..

عند السفر إلى روما أو نابولي، هناك عدد من الخيارات للوصول إلى ساحل أمالفي؛ فمن نابولي، يمكنك ركوب العبارة المائية إلى سورينتو أو جزيرة كابري ثم الاتصال عبر العبارة إلى المدن الأخرى على طول الساحل بما في ذلك بوسيتانو وأمالفي.

هناك أيضًا خدمة حافلات بين روما أو نابولي والعديد من المدن على طول الساحل.

بالطبع ، يعد استئجار سيارة خيارًا أيضًا، ولكن احترس من أن الطريق السريع على طول الساحل ضيق للغاية ومتعرج على طول المنحدرات الصخرية المنحدرة.

مايوري

alt

مايوري هي واحدة من أكثر الأماكن الملائمة للعائلات للإقامة على ساحل أمالفي لأنها شبه مسطحة تمامًا، مع مجموعة كبيرة من أماكن الإقامة التي تقع بجوار الشاطئ مباشرة.

مايوري تتمتع بشاطئ رملي رائع هو الأطول على ساحل أمالفي، ما يجعلها وجهة مثالية ممتعة للصغار.

كما يوجد في قرية مايوري ممشى ساحلي طويل وقلعة، لذلك إذا كنت تفضل الهروب من الزحام والاستمتاع بعطلة مريحة تركز على الشاطئ مع أطفال صغار، فقد يكون هذا هو أفضل مكان لك.

رافيلو

alt

رافيلو قرية صغيرة وجميلة تقع على قمة جبل تطل على الساحل بين أمالفي ومينوري، تشتهر بحدائقها الخلابة ذات المناظر الخلابة، ويختارها الكثير من الزائرين كقاعدة لاستكشاف ساحل أمالفي.

أمالفي

تقع بلدة أمالفي في وسط ساحل أمالفي، وتوفر أجواء أكثر حيوية والمزيد من الأشياء التي يمكنك رؤيتها لإبقاء أطفالك مشغولين.

تتميز شوارع أمالفي المفعمة بالحيوية بالتسوق والهندسة المعمارية التاريخية والساحات والنافورات الجميلة، مع الكثير من فرص الترفيه التي لا تنتهي.

بوسيتانو

alt

على الرغم من كونها المدينة الأكثر شعبية على ساحل أمالفي، ولكنها ربما تكون الأقل ملاءمة للأطفال، خاصة الأصغر سنًا، نظرًا لوجود العديد من السلالم شديدة الانحدار، ولكونها أكثر ضوضاء في الليل.

وربما تكون أيضًا أغلى مدينة، لذلك سيتعين عليك دفع المزيد لتكون أقرب إلى الماء، ومن ثم فهي أيضا ليست الأنسب للباحثين عن توفير المال.

سورينتو

alt

سورينتو هي مدينة منتجع على قمة جرف مع إطلالات على جبل فيزوف وجزيرة كابري، وتحظى بشعبية كبيرة بين العائلات، بفضل وسائل الراحة وإمكانية القيام برحلات يومية إلى ساحل أمالفي أو بومبي / نابولي.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن بعض العائلات تؤكد على أن سورينتو مدينة مزدحمة بها الكثير من حركة المرور والتلال، لذا فهي ليست مثالية للاستكشاف مع الأطفال، ولكن إذا كنت ترغب فقط في ملاذ يسهل الوصول إليه من نابولي، ومع الكثير من إمكانيات الرحلات اليومية، فقد تكون هي الأمثل لك.

برايانو

alt

برايانو أكثر هدوءًا، ولديها عدد من الشواطئ الرائعة، وأجواء مريحة، كما تشتهر أيضًا بغروب الشمس الرائع، لذا فيفضل الكثير من الزائرين الإقامة بها كقاعدة لاكتشاف باقي مدن الساحل الرائع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً