باباجان يتهم أردوغان بسرقة خطاباته

باباجان يتهم أردوغان بسرقة خطاباته







اتهم رئيس حزب الديمقراطية والتقدم، المعارض في تركيا علي باباجان، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بسرقة عباراته ضمن نصوص خطاباته. وقال باباجان خلال مقابلة اجراها مؤخرا مع موقع يورونيوز، “هذا يعني أنهم بارعون في تقليد الآخرين واستعارة كلماتهم وضمّها إلى خطاباتهم، ومع أنهم يؤكدون دوماً أنهم لا يحتاجون إلى توجيهات من أحد غير أن هذه الحقيقة تكشف أنهم محترفون…




المعارض التركي باباجان (أرشيف)


اتهم رئيس حزب الديمقراطية والتقدم، المعارض في تركيا علي باباجان، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بسرقة عباراته ضمن نصوص خطاباته.

وقال باباجان خلال مقابلة اجراها مؤخرا مع موقع يورونيوز، “هذا يعني أنهم بارعون في تقليد الآخرين واستعارة كلماتهم وضمّها إلى خطاباتهم، ومع أنهم يؤكدون دوماً أنهم لا يحتاجون إلى توجيهات من أحد غير أن هذه الحقيقة تكشف أنهم محترفون في انتحال خطاباتي جملة جملة”.

وأوضح باباجان أن المشورة ضرورية للإدارة والحكم، وتابع “لكن لأننا نعلم جيدا أن هذه العقلية لم تعد موجودة في الحكومة فإنها لا تقدم للشعب إلا خطابات منمقة منتحلة من خطابات الآخرين. لا يمكن إدارة الأمور بمجرد الكلمات والوعود الجوفاء”.

وأكد المعارض التركي أن المجموعة المسؤولة عن إعداد خطابات أردوغان تقتبس من عباراته وتصريحاته وتدرجها ضمن خطابات أردوغان، مضيفًا “يا ليتهم أخذوا تلك الخطابات وعملوا بالمقترحات والأفكار الواردة فيها، ولكنهم لا يفعلون ولن يفعلوا، لأن الأمر يقتصر على إعداد نصوص تلك الخطابات وتقديمها لأردوغان، بينما يتطلب الأمر تنفيذًا فعليًا”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً