الاستخبارات العراقية تلقي القبض على 4 دواعش في الحويجة

الاستخبارات العراقية تلقي القبض على 4 دواعش في الحويجة







أعلنت وكالة الاستخبارات العراقية اليوم الخميس القبض على أربعة ارهابيين بعصابات داعش الإجرامية في قضاء الحويجة بمحافظة كركوك، 250 شمالي بغداد. وقالت الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية ، في بيان صحفي اليوم أوردته وكالة الأنباء العراقية(واع)، إن مفارزها “المتمثلة بمديرية استخبارات الشرطة الاتحادية تمكنت من إلقاء القبض على أربعة إرهابيين في مناطق متفرقة من قضاء الحويجة ضمن محافظة كركوك مطلوبين وفق…




 القوات العراقية (أرشيف)


أعلنت وكالة الاستخبارات العراقية اليوم الخميس القبض على أربعة ارهابيين بعصابات داعش الإجرامية في قضاء الحويجة بمحافظة كركوك، 250 شمالي بغداد.

وقالت الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية ، في بيان صحفي اليوم أوردته وكالة الأنباء العراقية(واع)، إن مفارزها “المتمثلة بمديرية استخبارات الشرطة الاتحادية تمكنت من إلقاء القبض على أربعة إرهابيين في مناطق متفرقة من قضاء الحويجة ضمن محافظة كركوك مطلوبين وفق احكام الارهاب لانتمائهم لعصابات داعش الارهابية والذين عملوا ضمن مايسمى قطاع الحويجة بداعش الارهابي”.

وأضافت أن “الارهابيين اشتركوا بعدة عمليات إرهابية ضد القوات الأمنية والمواطنين قبل عمليات التحرير” ، لافتة إلى أنه “تم تدوين أقوالهم وإحالتهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً