تسلا تعتزم إنتاج شواحن السيارات الكهربائية في الصين

تسلا تعتزم إنتاج شواحن السيارات الكهربائية في الصين







تعتزم شركة صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية تسلا إنتاج شواحن السيارات الكهربائية في منشأة مستأجرة بالقرب من مصنع سياراتها في مدينة شنغهاي الصينية. ونقلت وكالة بلومبرغ للأنباء عن تقرير بيئي رفعته الشركة الأمريكية إلى السلطات في شنغهاي القول، إن تسلا ستنتج ما تسمى شواحن الجيل الثالث التي تتيح شحن السيارات الكهربائية بصورة أسرع وأكثر راحة، للسوق المحلية في الصين…




alt


تعتزم شركة صناعة السيارات الكهربائية الأمريكية تسلا إنتاج شواحن السيارات الكهربائية في منشأة مستأجرة بالقرب من مصنع سياراتها في مدينة شنغهاي الصينية.

ونقلت وكالة بلومبرغ للأنباء عن تقرير بيئي رفعته الشركة الأمريكية إلى السلطات في شنغهاي القول، إن تسلا ستنتج ما تسمى شواحن الجيل الثالث التي تتيح شحن السيارات الكهربائية بصورة أسرع وأكثر راحة، للسوق المحلية في الصين.

وسيعمل في المشروع المقام على 4841 متر مربع حوالي 200 عامل لمدة 300 يوم سنوياً.

كان إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا قد ذكر يوم الثلاثاء الماضي أن مصنع الشركة الجديد في إحدى ضواحي العاصمة الألمانية برلين سيكون أكبر مصنع لبطاريات السيارات الكهربائية في العالم.

وتستهدف تسلا إنتاج حوالي 500 ألف سيارة سنوياً في المصنع الذي تقيمه الشركة في ألمانيا، مع التركيز على إنتاج الطرازين موديل3 وموديل واي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً