قوات سورية تمشط البادية بحثاً عن مسلحي داعش

قوات سورية تمشط البادية بحثاً عن مسلحي داعش







واصلت القوات السورية مدعومة بسلاح الجو، تمشيط مناطق في البادية السورية والبحث عن خلايا تنظيم داعش الإرهابي انطلاقاً من باديتي دير الزور الغربية والرقة وصولاً إلى باديتي حمص وحماة. ونفذت الطائرات الحربية الروسية أكثر من 16 غارة جوية استهدفت مناطق يتواجد فيها تنظيم داعش في ريف حماة الشرقي وبادية الرقة.وتحاول فرق الهندسة التابعة لقوات النظام البحث…




جنود من الجيش السوري (أرشيف)


واصلت القوات السورية مدعومة بسلاح الجو، تمشيط مناطق في البادية السورية والبحث عن خلايا تنظيم داعش الإرهابي انطلاقاً من باديتي دير الزور الغربية والرقة وصولاً إلى باديتي حمص وحماة.

ونفذت الطائرات الحربية الروسية أكثر من 16 غارة جوية استهدفت مناطق يتواجد فيها تنظيم داعش في ريف حماة الشرقي وبادية الرقة.

وتحاول فرق الهندسة التابعة لقوات النظام البحث عن الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها عناصر تنظيم داعش لاستهداف مجموعات المشاة على الطرقات وفي أماكن وعرة.

ووثّق المرصد السوري، مقتل عنصرين وإصابة آخرين من القوات السورية جراء هجوم عناصر تنظيم داعش على مواقعهم في ريف حماة الشرقي.

ورصد مقتل مواطن من أبناء ريف إدلب الغربي وإصابة امرأة جراء وقوف سيارة ركاب عائدة من لبنان في منطقة اشتباكات بين عناصر تنظيم داعش والقوات السورية في ريف السلمية الشرقي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً