أرادت استقدام عاملة منزلية.. فوقعت ضحية للنصب

أرادت استقدام عاملة منزلية.. فوقعت ضحية للنصب







النيابة العامة كشفت النيابة العامة، اليوم، تفاصيل واقعة سيدة أرادت استقدام عاملة منزلية، ولكنها وقعت في فخ الاحتيال والنصب عليها بمبلغ مالي يقدر بـ4 آلاف درهم. وأوضحت النيابة العامة، عبر سلسلتها التوعوية “قصة وعبرة”، اليوم، أن السيدة وخلال بحثها عن عاملة مناسبة من حيث تكاليف الاستقدام، أعطتها صديقتها رقم سيدة تستقدم العاملات بأسعار قليلة من …

النيابة العامة

النيابة العامة

كشفت النيابة العامة، اليوم، تفاصيل واقعة سيدة أرادت استقدام عاملة منزلية، ولكنها وقعت في فخ الاحتيال والنصب عليها بمبلغ مالي يقدر بـ4 آلاف درهم.

وأوضحت النيابة العامة، عبر سلسلتها التوعوية “قصة وعبرة”، اليوم، أن السيدة وخلال بحثها عن عاملة مناسبة من حيث تكاليف الاستقدام، أعطتها صديقتها رقم سيدة تستقدم العاملات بأسعار قليلة من المتعارف عليها في المكاتب المرخصة، فتواصلت معها وطلبت منها إرسال 4 آلاف درهم كعربون، وبعد إرسال المبلغ لم ترد هذه المرأة على اتصالاتها وعند إبلاغ الشرطة.

وزدات النيابة في كشف تفاصيل الواقعة، أنه بالفعل عرضت عليها صور لعاملات منزليات، مؤكدة لربة المنزل إمكانية استقدام إحداهن بتكاليف منخفضة، حتى أرسلت السيدة العربون المتفق عليها للمرأة في بلادها، حتى وبعد إرسال المبلغ لم تعد المرأة ترد على اتصالاتها ورسائلها.

وتابعت أنه وبعد تحرير محضر بالشرطة، تبين من التحقيقات أن الرقم مقدم ضده بلاغات احتيال بالطريقة نفسها، والعبرة هي ضرورة التعامل مع المكاتب المرخصة لضمان الحقوق وتجنب الوقوع ضحايا للاحتيال.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً