وزير الخارجية السعودي يبحث مع المبعوث الأممي الأزمة السورية

وزير الخارجية السعودي يبحث مع المبعوث الأممي الأزمة السورية







بحث وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله في لقائه بالرياض اليوم الأربعاء، مع مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى سوريا غير بيدرسون “مستجدات الأزمة السورية والجهود السياسية المبذولة لحلها”. وكانت السعودية، جددت دعمها لجهود الأمم المتحدة ومبعوثها الخاص لدى سوريا غير بيدرسون، والجهود الهادفة إلى وقف المأساة في سوريا، مشيرة إلى مساهمتها في تسهيل التوصل إلى…




وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان (أرشيف)


بحث وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله في لقائه بالرياض اليوم الأربعاء، مع مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى سوريا غير بيدرسون “مستجدات الأزمة السورية والجهود السياسية المبذولة لحلها”.

وكانت السعودية، جددت دعمها لجهود الأمم المتحدة ومبعوثها الخاص لدى سوريا غير بيدرسون، والجهود الهادفة إلى وقف المأساة في سوريا، مشيرة إلى مساهمتها في تسهيل التوصل إلى حل سياسي باستضافتها مؤتمرين حول الشأن السوري في الرياض، التي انتهت إلى تأسيس هيئة المفاوضات السورية.

وقال نائب المندوب الدائم للمملكة لدى الأمم المتحدة الدكتور خالد منزلاوي، إن السعودية بذلت وتبذل كل جهد، لتوحيد المعارضة السورية وجمع كلمتها، منوهاً باستمرار معاناة الشعب السوري.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً