طيران الإمارات تعيد دبي الوصل وتمنح المسافرين إقامة فندقية مجانية لمسافري الترانزيت

طيران الإمارات تعيد دبي الوصل وتمنح المسافرين إقامة فندقية مجانية لمسافري الترانزيت







أعلنت شركة طيران الإمارات أنها سوف تُعيد إطلاق عرض “دبي الوصل Dubai Connect” للمسافرين الترانزيت، الذي يمنح المسافرين عبر مركزها إقامة فندقية مجانية في دبي. وقد أوضحت الشركة وفقًا لتغريدة عبر حسابها الرسمي على توتير، أن العرض متاح للركاب في جميع الدرجات، الذين لديهم زمن انتظار في “الترانزيت” 10 ساعات أو أكثر، ويوفر هذا العرض سفراً سلساً ومريحاً…

ff-og-image-inserted

أعلنت شركة طيران الإمارات أنها سوف تُعيد إطلاق عرض “دبي الوصل Dubai Connect” للمسافرين الترانزيت، الذي يمنح المسافرين عبر مركزها إقامة فندقية مجانية في دبي.

وقد أوضحت الشركة وفقًا لتغريدة عبر حسابها الرسمي على توتير، أن العرض متاح للركاب في جميع الدرجات، الذين لديهم زمن انتظار في “الترانزيت” 10 ساعات أو أكثر، ويوفر هذا العرض سفراً سلساً ومريحاً عبر دبي في ظل تغيّر برامج الرحلات أثناء جائحة “كوفيد-19”.

ويوفر عرض “دبي الوصل” لركاب طيران الإمارات إقامة لليلة واحدة مجاناً في فندق 4 أو 5 نجوم، والمواصلات من وإلى المطار والوجبات في الفندق، بالإضافة إلى تأشيرة الإمارات عند الوصول لمن يحتاجها.

كما يمكن للركاب المتأهلون للاستفادة من عرض “دبي الوصل” لكنهم غير قادرين على مغادرة المطار، الدخول صالة طيران الإمارات للاسترخاء والراحة.

ويتأهل للعرض العملاء الذين أجروا حجوزات جديدة أو حالية، والذين يلتحقون برحلات طيران الإمارات اعتباراً من 1 ديسمبر 2020 علماً بأن العرض يخضع لبعض الشروط والأحكام.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً