العربية للطيران توقع عقدا لخدمة المحركات لمدة 9 سنوات

العربية للطيران توقع عقدا لخدمة المحركات لمدة 9 سنوات







أبرمت العربية للطيران عقد خدمة لمدة تسع سنوات مع شركة “سي إف إم إنترناشيونال” المشروع المشترك بين “جنرال إلكتريك للطيران” و”سنيكما” الفرنسية. وبموجب هذه الشراكة سوف تقدم شركة سي إف إم إنترناشيونال دعمها لشركة العربية للطيران عبر تزويد المعدات الضرورية وتخصيص الوقت اللازم لخدمة 6 طائرات إيرباص “A321neo” مزودة بمحركات “LEAP-1A”. وتأتي الاتفاقية الجديدة امتداداً للشراكة السابقة …

ff-og-image-inserted

أبرمت العربية للطيران عقد خدمة لمدة تسع سنوات مع شركة “سي إف إم إنترناشيونال” المشروع المشترك بين “جنرال إلكتريك للطيران” و”سنيكما” الفرنسية.

وبموجب هذه الشراكة سوف تقدم شركة سي إف إم إنترناشيونال دعمها لشركة العربية للطيران عبر تزويد المعدات الضرورية وتخصيص الوقت اللازم لخدمة 6 طائرات إيرباص “A321neo” مزودة بمحركات “LEAP-1A”.

وتأتي الاتفاقية الجديدة امتداداً للشراكة السابقة مع شركة سي إف إم إنترناشيونال والتي تنص على خدمة أسطول مكون من 52 طائرة إيرباص، بالإضافة إلى 6 طائرات “A321neos-LR” مزودة بمحركات “CFM56”.

وتعتبر العربية للطيران أول ناقلة تشغل طائرات A321neo المزودة بمحركات LEAP في منطقة الشرق الأوسط.

وتشغّل العربية للطيران حالياً أسطولاً من طائرات إيرباص A320 وA321 وتسيّر رحلاتها من مراكز عملياتها الخمسة في الإمارات والمغرب ومصر، وتعتبر العربية أول ناقلة تشغّل طائرات A321neo المزودة بمحركات LEAP في منطقة الشرق الأوسط.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً