أيا ناكامورا نجمة فرنسية متمسكة بالعائلة واحترام الثقافات

أيا ناكامورا نجمة فرنسية متمسكة بالعائلة واحترام الثقافات







ترفض آية ناكامورا، الفنانة الفرنسية التي تجذب أغانيها أكبر عدد من المستمعين حول العالم، الزج بها ضمن قوالب نمطية، كاشفة أنها تصنع الموسيقى التي تحبها. والأرقام مذهلة بالفعل، إذ حُمل ألبومها الثالث “أيا” أكثر من 12 مليون مرة عبر “سبوتيفاي” بعد أربعة أيام من صدوره.وباتت هذه المجموعة الموسيقية ثالث أسطوانة تحصد أكبر عدد من المستمعين في العالم،…




أيا ناكامورا (أرشيف)


ترفض آية ناكامورا، الفنانة الفرنسية التي تجذب أغانيها أكبر عدد من المستمعين حول العالم، الزج بها ضمن قوالب نمطية، كاشفة أنها تصنع الموسيقى التي تحبها.

والأرقام مذهلة بالفعل، إذ حُمل ألبومها الثالث “أيا” أكثر من 12 مليون مرة عبر “سبوتيفاي” بعد أربعة أيام من صدوره.

وباتت هذه المجموعة الموسيقية ثالث أسطوانة تحصد أكبر عدد من المستمعين في العالم، بعد أعمال “ايه سي دي سي”، وفق بيانات “سبوتيفاي”.

ويستولي الذهول على المغنية عند التطرق إلى هذه الأرقام، فتقول: “لم أكن أعرف ذلك، إنه لأمر رائع بالفعل”.

وتكشف “كنت قلقة بعض الشيء لأني لم أكن أعلم إن كان علي تكرار تجربة الألبوم الثاني ناكامورا ولأني كنت أرغب في عمل مختلف”.

وتسبر الشابة، 25 عاماً، “المشاعر الغرامية بكل نواحيها” على طريقتها، في ألبومها الجديد المطعم بأسلوب البوب.

وغير ألبومها الثاني “ناكامورا” 2018 حياتها وبيعت منه أكثر من مليون نسخة بدفع من الأغنيتين الناجحتين “بوكي” و”دجادجا” التي حصدت 700 مليون مشاهدة على “يوتيوب”.

وتروي ناكامورا بلغة دارجة في الأغنية مشاكلها العاطفية مع شريك سابق تحاسبه على أفعاله.

أسلوب خاص
وفرضت أيا ناكامورا أسلوبها الخاص بلغة دارجة وأنغام البوب الإفريقية. وتقول المغنية: “نجحت في فرض أسلوبي الموسيقي، وهذا أكثر ما أفتخر به. وأنا أصنع الموسيقى التي أحبها، رغم محاولات الزج بي في قوالب نمطية”.

وتدرك المغنية التي غالباً ما تتطرق في أغانيها إلى رغبات النساء الجنسية أن أعمالها لا تحظى بإجماع. تقول: “المهم، تقبّل ثقافة الآخر وأنا أتحلى بثقافة مزدوجة”.

المتعجرفة
وتؤكد أيا ناكامورا التي تعرف بصورة النجمة المتعجرفة “صحيح أني الفنانة التي حصدت أعمالها أكبر نسبة من المستمعين في العالم، لكني أبقى في المقام الأول أماً وأختاً. وأكثر ما يهمني هو قضاء الوقت مع عائلتي”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً