صقر غباش يبحث التعاون مع أمين عام مجلس التعاون

صقر غباش يبحث التعاون مع أمين عام مجلس التعاون







استقبل رئيس المجلس الوطني الاتحادي صقر غباش، اليوم الأربعاء في مقر المجلس بأبوظبي، الأمين العام لمجلس التعاون الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف. وتناول اللقاء عدداً من المواضيع المتعلقة بمسيرة مجلس التعاون، وتعزيز التعاون المشترك بما يعود بالنفع على دول وشعوب مجلس التعاون، ومصالحها المشتركة.واستعرض اللقاء ما تحقق من إنجازات خلال رئاسة المجلس الوطني الاتحادي للاجتماع الدوري الثالث …





استقبل رئيس المجلس الوطني الاتحادي صقر غباش، اليوم الأربعاء في مقر المجلس بأبوظبي، الأمين العام لمجلس التعاون الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف.

وتناول اللقاء عدداً من المواضيع المتعلقة بمسيرة مجلس التعاون، وتعزيز التعاون المشترك بما يعود بالنفع على دول وشعوب مجلس التعاون، ومصالحها المشتركة.

واستعرض اللقاء ما تحقق من إنجازات خلال رئاسة المجلس الوطني الاتحادي للاجتماع الدوري الثالث عشر لرؤساء المجالس التشريعية بدول الخليج ساهمت في تعزيز العمل البرلماني الخليجي المشترك، وتعزيز آفاق التعاون، والتنسيق المشترك بين دول المجلس.

وأكد صقر غباش حرص رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الامارات، على دعم مسيرة العمل الخليجي المشترك، مثمناً الإنجازات التي حققها مجلس التعاون والتي سعي من خلالها إلى ترسيخ دعائم العمل الخليجي المشترك، وزيادة فعالياته في استكمال بناء صروح التكامل في مختلف المجالات.

من جانبه، ثمن الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف حرص القيادة الحكيمة للإمارات على دعم مسيرة مجلس التعاون الخليجي، مؤكداً دعم توجهات قادة دول المجلس نحو ترسيخ أسس الاقتصاد الخليجي المشترك تلبيةً لتطلعات دول المجلس، وآمال شعوبه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً